وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 3 سبتمبر، 2015 | آخر تحديث:
أعضاء لجنة تحكيم The Voice

أعلنت محطة MBC الموعد الرسمي لانطلاق الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب The Voice والذي تحدد له يوم السبت الموافق 26 سبتمبر.

وأعلنت محطة MBC موعد انطلاق البرنامج خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته مساء الخميس 3 سبتمبر، بمشاركة جميع أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر وصابر الرباعي وعاصي الحلاني.

ومن المنتظر أن يشهد البرنامج تغييرات في عدد من فقراته كان أبرزها مرحلة "الصوت" وبس، التي يختار خلالها عضو لجنة التحكيم الأصوات دون أن يرى المتسابق الذي يؤدي على المسرح.

فبعد أن شهدت المواسم السابقة من البرنامج رؤية المشاهدين في المنازل المتسابق على المسرح رغم عدم قدرة الحكام على مشاهدته، الجديد في هذا الموسم أن المشاهد أيضا لن يتمكن من مشاهدة المتسابقة ليحظى بنفس تجربة الحكم في تقدير الموهبة التي يسمعها.

وفي نفس السياق، كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن اسم المطربة التي كانت مرشحة مكانها في لجنة تحكيم برنامج The Voice في حال رفضها المشاركة في الموسم الثالث من البرنامج.

وقالت شيرين عبد الوهاب إنها بالفعل كانت تنوي عدم خوض تجربة المشاركة في The Voice مرة أخرى، لولا إصرار زملائها في لجنة تحكيم البرنامج، كاظم الساهر وعاصي الحلاني وصابر الرباعي. (اعرف المطربة التي كانت ستحل مكان شيرين عبد الوهاب).

كما أكدت شيرين عبد الوهاب أنها رفضت المشاركة في لجنة تحكيم برنامج The Voice Kids بسبب الإرهاق الذي شعرت به بسبب مشاركته في بطولة مسلسلها "طريقي". (التفاصيل).

بينما أكد المطرب العراقي كاظم الساهر أن المشاركة في برامج اكتشاف المواهب لا تعطله عن فنه، مشيرا إلى أنه يستعد لطرح ألبومه المقبل في ديسمبر المقبل. (التفاصيل).

بدأ تصوير الموسم الثالث من برنامج المسابقات المعروف The Voice مؤخرا بحضور جميع أفراد لجنة تحكيمه وهم شيرين عبد الوهاب وعاصي الحلاني وكاظم الساهر وصابر الرباعي.

ونشر الحلاني من قبل صورا من كواليس برنامج The Voice في أول يوم تصوير له، وظهر معه بالصور كل من شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر وصابر الرباعي، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook. (شاهد الصور)

وكان مقدم البرنامج الممثل محمد كريم أعلن اعتذاره عن عدم تقديم الموسم الجديد من البرنامج.

ومن المعروف أن العراقي ستار سعد تمكن من الحصول على لقب الموسم الثاني من برنامج The Voice، والذي يذاع عبر شبكة MBC.