وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 3 سبتمبر، 2015 | آخر تحديث:
لجنة تحكيم The Voice

أكدت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أن قناة MBC رشحتها بالفعل للجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب The Voice Kids إلا أنها رفضت.

وكشفت شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالموسم الجديد من The Voice والذي عقد مساء الخميس 3 سبتمبر، أنها رفضت المشاركة في لجنة The Voice Kids، بل ورفضت بالفعل المشاركة في الموسم الثالث من برنامج The Voice قبل أن تتراجع عن قرارها.

وفسرت شيرين سبب رفضها أنه يعود للإرهاق الشديد بعد مشاركتها في بطولة مسلسلها لرمضان الماضي "طريقي" واصفة تجربتها بأنها أشبه بـ "معسكرات الجيش"، مؤكدة أنها بذلت جهدا في هذه الفترة لم تبذله في حياتها، ولولا إصرار زملائها في البرنامج على عدم بدء التصوير إلا بمشاركتها ما كانت ستشارك به.

من المعروف أن برنامج The Voice Kids يشارك في لجنة تحكيمه كل من نانسي عجرم وتامر حسني وكاظم الساهر.

بدأ تصوير الموسم الثالث من برنامج المسابقات المعروف The Voice مؤخرا بحضور جميع أفراد لجنة تحكيمه وهم شيرين عبد الوهاب وعاصي الحلاني وكاظم الساهر وصابر الرباعي.

ونشر الحلاني من قبل صورا من كواليس برنامج The Voice في أول يوم تصوير له، وظهر معه بالصور كل من شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر وصابر الرباعي، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook. (شاهد الصور)

وكان مقدم البرنامج الممثل محمد كريم أعلن اعتذاره عن عدم تقديم الموسم الجديد من البرنامج.

ومن المعروف أن العراقي ستار سعد تمكن من الحصول على لقب الموسم الثاني من برنامج The Voice، والذي يذاع عبر شبكة MBC.