خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 2 سبتمبر، 2015 | آخر تحديث:
علا غانم

تقضي الفنانة علا غانم إجازة حاليا بصحبة ابنتيها "كاميليا" و"فريدة" في الولايات المتحدة الأمريكية.

وشاركت علا جمهورها على Instagram صور لها مع ابنتيها أثناء قضائهن لإجازة في أمريكا، ومنها التي تجمعهن وهن يقفن أمام لافتة "هوليوود" الشهيرة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.



وكتبت علا غانم عن ابنتها في هذه الصورة والتي تجمعها بها من أمريكا: "ابتسامتها تجعلني أبتسم، وضحكتها مُعدية، وقلبها صادق ونقي، وفوق كل هذا فأنا أحب أنها ابنتي، الحمد لله".


وحازت الصور التي نشرتها علا غانم مع ابنتيها على إعجاب جمهورها، واتفق عدد كبير منهم أنها تبدو كشقيقتهما وليست والدتهما، بسبب إنجابها لهما وهي في سن صغيرة، فيما يرى البعض الآخر وجود نسبة تقارب كبيرة بينها وبين ابنتيها في الملامح.

طالع أيضا:
بالفيديو- علا غانم تدافع عن "شورت" ابنتها
علا غانم تكشف عن صورة حديثة لابنتها.. وتؤكد: لي حدود في المشاهد الجنسية

وتزوجت علا غانم 3 زيجات، الأولى من وليد الضفراوي عندما كان عمرها 17 عاما، وهو والد ابنيتها فريدة وكاميليا، والثانية من أحمد المسلمي، وحاليا من رجل الأعمال عبد العزيز لبيب.

وكان آخر الأعمال الفنية المعروضة لعلا غانم هو مسلسل "ولي العهد" في رمضان 2015، والذي شاركها بطولته حمادة هلال، ولوسي، وهبة مجدي، وياسر جلال، ومحمد عبد الحافظ، وريم البارودي.

ومن المقرر أن تنافس علا غانم في موسم عيد الأضحى بفيلم "عمود فقري"، والذي يشارك في بطولته وائل علاء، وإيناس النجار، وهياتم، وعبد الله مشرف، وأحمد صيام، وسامي مغاوري، ويناقش بعض المشاكل اليومية التي يعاني منها الشباب في مصر.