مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 2 سبتمبر، 2015 | آخر تحديث:
رغدة في المؤتمر الصحفي

أقامت الممثلة السورية الأصل رغدة مؤتمرا صحفيا في مسرح ميامي بوسط البلد للإعلان عن تفاصيل العرض المسرحي الجديد "الأم شجاعة".

حضر المؤتمر رئيس البيت الفني للمسرح فتوح أحمد، ومدير مسرح الطليعة محمد دسوقى، والأبطال المشاركين لرغدة منهم محمد متولي ومحمد نشأت وأمل عبد الله وعدد من الوجوه الجديدة.

ورواية "الأم شجاعة" تم تعريبها، وهي في الأصل للكاتب الألماني العالمي بريخت وإخراج محمد عمر.

وأوضحت رغدة خلال المؤتمر عن سر عودتها للمسرح، وهو الرواية التي وجدت بها قضية تحمل الكثير من التحدي، وأشارت إلى أنها تخوفت من خوض التجربة في البداية نظرا لجمود اللغة ولكن المخرج محمد عمر قام بإعداده بشكل منحه التبسيط والسهولة اللغوية.



آخر أعمال رغدة الفنية كانت مسلسل "الشك" الذي تم عرضه في رمضان 2013، وشاركها البطولة كل من مي عز الدين وحسين فهمي وصابرين ومكسيم خليل ونضال الشافعي وريم البارودي وهبة مجدي، ومن إخراج محمد النقلي وتأليف أحمد محمود أبو زيد.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية "وسيلة" التي ترث تركة كبيرة عن أحد الأشخاص الذي يدعي أنه والدها الحقيقي، مما يجعل الشك يدخل أسرتها، ويؤدى إلى انفصال أبيها وأمها لظنخ أن زوجته تخونه، وعندما تتأكد وسيلة من صحة هذا الإدعاء تستلم ميراثها، وتبدأ حياة جديدة مع زوجها، وتستغل حاجه أسرتها لها ولأموالها فتتسبب في الكثير من المشاكل لهم.