خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 سبتمبر، 2015 | آخر تحديث:
جوليا روبرتس

تفضل نجمة هوليوود جوليا روبرتس أن تبقي أبنائها بعيدا عن دائرة الضوء، فكل حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لا تضم صورا لهم، ولكنها قررت أخيرا أن تقوم بعمل استثناء.

وسمحت جوليا روبرتس للمصورين أن يلتقطوا صورا لها مع أسرتها الصغيرة، أثناء حضورهم لاحتفالية خاصة أقيمت السبت 28 أغسطس الماضي بمناسبة إطلاق إحدى العلامات التجارية لخط إنتاج ملابس صديقة للبيئة.

وتواجدت جوليا روبرتس في الصور وهي بصحبة زوجها المصور السينمائي داني مودر، وأبنائهما "هنري" (8 سنوات)، وتوأمها البالغان من العمر 10 سنوات "هازيل" و"فينوس".

جوليا روبرتس في الظهور الأول لها مع أبنائها

ودائما ما تتحدث جوليا روبرتس (47 عاما) بفخر عن أبنائهما في لقاءاتها الصحفية، كما أنها تقضي معظم أوقاتها معهم حاليا، وهو السبب الرئيسي وراء قلة نشاطها الفني في السنوات الأخيرة.

وكانت الممثلة الحائزة على الأوسكار عن فيلم Erin Brokovich أفصحت لصحبفة USA Today في ديسمبر 2013 أن أبنائها لا يعلمون أنها ظلت تعمل لسنوات، ولكنها حريصة على أن تبذل قصارى جهدها كي تبعدهم عن دائرة الضوء وصخب وسائل الإعلام.

وتجدر الإشارة أن جوليا روبرتس تكره وسائل التواصل الاجتماعي، وبررت هذا بأنها تراها "عجوزة" على استخدامها، وهذا ساعدها على تفهم جيدا أنها في مرحلة عمرية محددة.

على الجانب الآخر، يُعرض لجوليا روبرتس في شهر نوفمبر المقبل أحدث أفلامها السينمائية Secret in Their Eyes، وهو دراما مشوقة تشاركها بطولته النجمة الأسترالية نيكول كيدمان.

وكان آخر أفلام جوليا روبرتس The Normal Heart، وهو فيلم تلفزيوني عُرض في 2014.