صحيفة الشروق
صحيفة الشروق تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 سبتمبر، 2015 | آخر تحديث: الثلاثاء، 1 سبتمبر، 2015
نادية الجندي وتهاني الجبالي

ترفض المستشارة تهاني الجبالي تقديم قصة حياتها في عمل فني في الفترة الحالية، ولم تغرها الممثلة القديرة نادية الجندي بفكرة أنها البطلة المرشحة لتقديم هذا العمل.

وبررت الجبالي موقفها قائلة: "التقيت بنادية الجندي في إحدى المناسبات، وأخبرتني عن رغبتها فى عمل فيلم عن قصة حياتي، وكان ردي عليها بأنيليس لدي رغبة فى تحويل قصة حياتي فى فيلم أو مسلسل وإن الوقت لايزال مبكرا على هذا الأمر"، حسب موقع صحيفة "الشروق".

وتابعت: "أشكر المهتمين بعمل فيلم عني، ولكنني أرى أن هذا ليس الوقت المناسب لذلك، ولست متحمسة لتجسيد قصة حياتي، لأكثر كم سبب أولهم لأننا لا نزال فى خضم الأحداث وقد أقدم أكثر مما قدمته، وربما مستقبلا أكون مهيأة للجلوس مع الكاتب المرشح لعمل فيلم عني أخبره بكثير من المواقف التى مررت بها وأنقل تجربتى للأجيال الجديدة، وكانت تجربة مثمرة".

وأكدت تهاني الجبالي أنها ليست معترضة على الممثلة نادية الجندي بالتحديد، قائلة: "
وعما إذا كانت معترضة على الفنانة نادية الجندى قالت الجبالى: "ليس لدي اعتراض عليها، فقط أرفض الفكرة، ولم يشغلني من سيلعب دوري".

ومع إصرار الممثلة نادية الجندي على تقديم دور تهاني الجبالي، واتخاذها لخطوات فعلية لبدء تنفيذ فيلم سينمائي تعود به للشاشة -كما صرحت- أكدت المستشارة أن هذا لن يحدث، مععلة ذلك بأنها هي مصدر المعلومات ولن تدلي بها لأحد.

وبررت نادية الجندي إصرارها لتقديم دور تهاني الجبالي بأن هناك صفات تجمع بينهما، فيما يتعلق بأنهما قويتان مع الحق وتصمدان امام المشكلات والمخاطر.

آخر أعمال نادية الجندي كان مسلسل "أسرار" وتم عرضه قبل رمضان 2015، وشاركها في بطولته عزت أبو عوف وأحمد سعيد عبد الغني.