محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 31 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:
تامر حسني

يحرص النجم تامر حسني كعادته دائما على تقديم أعمال غنائية في أفلامه السينمائية، وهو ما تكرر من جديد أخيرا.

وسجّل تامر حسني أغنية فيلمه السينمائي الجديد "أهواك"، والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

وعلم FilFan.com أن تامر حسني سجّل الأغنية بالفعل الأحد 30 أغسطس الجاري، والتي يتعاون فيها مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة ومع الملحن إيهاب عبد الواحد، والموزع الموسيقي تميم، وتم تسجيلها بداخل الاستوديو الخاص بتميم وتحت إشرافه.

ويشارك في بطولة فيلم تامر حسني "أهواك" كل من الفنان محمود حميدة، وغادة عادل، وأحمد مالك، وأمل رزق، وهو من تأليف وليد يوسف، ومن إخراج محمد سامي.

وكان تامر حسني نشر على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة له صورة ذاتية تجمعه مع الفنان محمود حميدة من كواليس الفيلم. (شاهد الصورة)

وأشار مؤلف الفيلم وليد يوسف أن تامر حسني يجسد في الفيلم دور طبيب تجميل يتصارع على حب غادة عادل.

كما لفت وليد يوسف أن 80% من أحداث فيلم "أهواك" سيتم تصويرها في الغردقة، و20% منها سيتم تصويرها في القاهرة.

على الجانب الآخر، يشارك تامر حسني كعضو في لجنة تحكيم برنامج المواهب The Voice Kids، مع الفنانة نانسي عجرم وكاظم الساهر، والذي سوف يُعرض علي قناة MBC.

وكان تامر حسني أعلن عن أبطال فيلمه الجديد "أهواك" عبر قنواته للتواصل الاجتماعي، بنشره في البداية بصورة له من كواليس العمل مع الممثل الشاب أحمد مالك، ثم مع الفنان محمود حميدة وأمل رزق، وأخيرا مع غادة عادل.

وسيكون فيلم تامر حسني الجديد "أهواك" هو ثامن تجاربه على شاشة السينما، من بعد أفلام "حالة حب"، و"سيد العاطفي"، وكابتن هيما"، و"نور عيني"، إلى جانب ثلاثية "عمر وسلمى" مع النجمة مي عز الدين.

طالع أيضا:
صورة- غادة عادل هي بطلة فيلم تامر حسني الجديد
صورة- تامر حسني يبدأ تصوير فيلمه الجديد مع أحمد مالك
صورة- محمود حميدة يشارك تامر حسني بطولة فيلمه الجديد