وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 30 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:
مايلي سايرس خلال رقصتها المشينة مع روبن ثيكي

رغم مرور عامين على رقصها المشين في حفل الـ MTV مع المطرب روبن ثيكي، فتحت المغنية الشابة مايلي سايرس قلبها عن ملابسات الأمر.

وقبل ساعات فقط تفصلنا عن تقديمها لحفل الـ MTV لعام 2015، أكدت مايلي سايرس في حوارها مع New York Times أن روبن ثيكي كان على علم برقصها في الحفل وتدربا عليه معا، كما اعترفت أنها تلقت مكالمة هاتفية من السياسي ورجل الأعمال دونالد ترامب لتهنئتها على عرضها.

وقالت مايلي عن روبن ثيكي الذي تهرب من مسؤوليته عن رقصها قائلا: "لم أعرفه جيدا قبلها، ولا أعرفه جيدا الآن. الأمر كان مرحا لأنني تلقيت الكثير من الانتقادات، لكن هذا لأنني امرأة"، في إشارة منها إلا أن الاتهامات لم توجه له قط.

وعن تصريحاته التي تظاهر فيها بأنه تفاجأ بأفعال مايلي على المسرح، ردت مطربة We Can't Stop: "تظاهر كأنه لم يكن على علم بما سيحدث. لقد كنت في التدريبات! أنت تعرف جيدا ما الذي سيحدث".

وتابعت: "في الحقيقة إنه الشخص الذي وافق على ملابسي. أرادني عارية بقدر المستطاع لأن أغنيته المصورة كانت كذلك"، في إشارة منها إلى أغنيته Blurred Lines.

وأوضحت سايرس: "كان العرض تعاونا مشتركا بيننا، الجزء الخاص بي كان أغنية We Can't Stop، كان هذه الجزء كله نابع مني، لكن عندما أتينا لأغنيته Blurred Lines، كان ذلك الجزء الخاص به".