وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 28 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:
جينيفر لورانس ترقص بجانب إيمي شومر

فاجأت الممثلة الشقراء جينيفر لورانس وصديقتها الكوميدية إيمي شومر جمهور حفل المطرب حفل بيلي جويل في شيكاجو الخميس 27 أغسطس، باقتحام المسرح من أجل الرقص على البيانو الخاص به.

وظهرت إيمي شومر في البداية على المسرح خلال أغنية بيلي جويل الشهيرة Uptown Girl لتستعرض رقصاتها مع العديد من أصدقائها، والذين من بينهم شقيقتها كيم كراميل وصديقتها المقربة الممثلة جينيفر لورانس.

كما نشرت إيمي شومر مقطع فيديو من رقصتها مع جينيفر لورانس على البيانو عبر حسابها على موقع Twitter، وعلقت كاتبة: " Uptown Gir".


من المعروف أن رقص إيمي شومر على أنغام أغنية Uptown Girl يعتبر إشارة إلى فيلمها الكوميدي Trainwreck الذي رقصت في نهايته على الأغنية نفسها مع مشجعات فريق New York Knicks.

جينيفر وإيمي أصبحتا صديقتين مقربتين بسرعة بعد لقائهما في يوليو 2015، لدرجة أنهما تعكفان حاليا على تأليف فيلم جديد يجمع بينهما.

وتشترك جينيفر لورانس وإيمي شومر في كتابة سيناريو الفيلم الجديد، الذي يشهد على لقائهما الفني الأول، وتلعبان في أحداثه دور شقيقتان. (تفاصيل فيلم جينفر لورانس مع إيمي شومر).

وكانت إيمي شومر كشفت عن صداقتها بجينيفر لورانس بعد نشرها أخيرا لصور عبر حسابها على Instagram من الإجازة الصيفية التي قضياها سويا، برفقة أصدقاء إيمي.

وشاركت إيمي شومر (34 عاما) معجبيها على Instagram البالغ عددهم مليون معجب صورة مع جينيفر لورانس (24 عاما) وهما تتزحلقان على المياه بواسطة Jet Ski. (شاهد بالصور- الكوميدية إيمي شومر عن بدانتها إلى جانب جينيفر لورانس: شعرت أنني مدربتها!)