خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:
جينيفر لوبيز في كواليس أغنية El Mismo Sol

أضفت نجمة الغناء العالمية جينيفر لوبيز أجواء مثيرة كعادتها، في كواليس أحدث أغنياتها المصورة El Mismo Sol.

وتعتبر El Mismo Sol من أكثر الأغاني نجاحا في قارة أوروبا، وهي من أداء المغني وكاتب الأغاني ألفارو سولير.

شاهد أغنية El Mismo Sol لألفارو سولير والتي يبلغ عدد مشاهداتها أكثر من 30 مليون على You Tube

وتعيد جينيفر لوبيز تقديم الأغنية بالمشاركة مع ألفارو سولير، أملا في أن تحقق نفس الرواج الذي حققته في دول أوروبا.

ونشرت بعض الصحف أخيرا لقطات لجينيفر لوبيز أثناء تصويرها لأغنية El Mismo Sol، وهي تؤدي حركات مثيرة أثناء ركوبها للعبة أرجوحة الأحصنة الدوارة، بداخل مدينة ملاهي في مدينة نيويورك الأمريكية.

وساعد جينيفر على أداء حركاتها الراقصة والمثيرة في أغنية El Mismo Sol حبيبها السابق الراقص كاسبر سمارت، الذي ظهر مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في أغنيتها المصورة Breathing You In. (هيفاء وهبي ترد على مهاجمي أغنيتها المصورة Breathing You In: أهلا بالنجاح)

وكانت جينيفر لوبيز أثارت جدلا واسعا في المغرب، بسبب ملابسها الجريئة التي ارتدتها في حفل افتتاح مهرجان "موازين" الموسيقي في أواخر شهر مايو الماضي.

وانتقدت وسائل الإعلام المغربية لوبيز بسبب لوحات الرقص التي قدمتها في الحفل، والتي كانت مليئة بالايحاءات الجنسية. (بالصور والفيديو- جينيفر لوبيز تفتتح مهرجان "موازين" في المغرب بالإثارة والإبهار)

كما استنكر الناطق باسم الحكومة المغربية مصطفى خلفي، وهو عضو في حزب العدالة والتنمية الإسلامي، بث حفل جينيفر لوبيز مباشرة على التلفزيون الرسمي.

وأثبتت جينفر لوبيز ذات الأصول اللاتينية أنها مازالت محافظة على قوامها الممشوق بإطلالتها خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ 46 بأحد الملاهي الليلية، يوم السبت 25 يوليو الماضي. (بالصور- جينفر لوبيز تتحدى الزمن في احتفالها بعيد ميلادها الـ 46)