خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:
خالد أبو النجا في تحضيراته لأولى تجاربه الإخراجية "أوليفر"

ينشغل الفنان خالد أبو النجا بالتحضير لأولى تجاربه الإخراجية، والتي لن تكون عبر شاشة السينما أو التلفزيون، وإنما على خشبة المسرح.

وأعلن أبو النجا عن تجربته الإخراجية الأولى عبر حسابه على Instagram، بنشره لصور من تحضيراته لعرضه المسرحي، الذي يحمل اسم "أوليفر"، وهو مقتبس من مسرحية موسيقية بذات الاسم لليونيل بارت.

ومسرحية "أوليفر" الغنائية مستوحاة من رواية للأديب البريطاني تشارلز ديكنز تحمل اسم "أوليفر تويست"، والتي تدور أحداثها حول طفل يتيم يقع ضحية لعصابة من النشالين.


كما شارك خالد أبو النجا جمهوره بصور لأبطال مسرحيته "أوليفر" من الأطفال، والتي يجري بروفاتها على قدم وساق استعدادا لعرضها في الأول من سبتمبر المقبل، في العاصمة الأردنية عمّان، حيث يتواجد هناك حاليا.




وعاش خالد أبو النجا فترة صعبة من حياته في شهر يوليو الماضي، إثر وفاة شقيقته الكبرى "سلوى" في حريق نشب في شقتها بحي الزمالك في القاهرة. (خالد أبو النجا يرثي شقيقته الكبرى بهذه الكلمات بعد مصرعها في حريق بالزمالك)

وكان آخر أفلام خالد أبو النجا هو "قدرات غير عادية"، الذي عُرض للمرة الأولى في مهرجان دبي السينمائي في ديسمبر الماضي، وتشاركه بطولته نجلاء بدر، وهو من إخراج داوود عبد السيد.