محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:
أنغام ورحيم

تنشغل الفنانة أنغام بإنهاء إعداد ألبومها الغنائي الجديد، والمتوقع طرحه قبل نهاية العام الجاري.

وقال الفنان محمد رحيم لـFilFan.com إنه يتعاون مع أنغام في الألبوم في أغنيتين، وقع اختيارها عليهما.

وأوضح محمد رحيم أن الأغنية الأولى تحمل اسم "فنجان النسيان"، وهي من كلمات محمود صلاح ولحن وتوزيع محمد رحيم، أما الأغنية الثانية فتحمل اسم "بحب أغني"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة ولحن وتوزيع محمد رحيم.

ومن المقرر أن تجتمع الفنانة أنغام مع مسؤولي شركة "روتانا" الخليجية، التي تتولى إنتاج أعمالها الفنية حاليا، خلال الأيام المقبلة، لوضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد.

ومن المقرر أن يضم الألبوم 12 أغنية، تتعاون فيها أنغام مع الشعراء أمير طعيمة وبهاء الدين محمد وعصام عبد الله، ومع الملحنين محمد رحيم ورامي جمال وعزيز الشافعي وخالد عز وإيهاب عبد الواحد وشريف بدر، والموزعين طارق مدكور وخالد عز وأحمد إبراهيم ومحمد رحيم، وخالد سليمان شقيق أنغام.

كما سيضم الألبوم أغنية باللهجة اللبنانية من كلمات كاترين معوض ومن ألحان هشام بولس وتوزيع داني حلو.

هذا بالإضافة لتقديم أنغام أغنية في الألبوم الجديد من ألحان الفنان محمد حماقي الذي حضر معها تسجيل الأغنية، ونشرا الصور التي جمعتهما. (شاهد الصور)

وكانت أنغام طرحت أغنية منفردة بعنوان "ساندة عليك" تزامنا مع عيد الحب في 14 فبراير 2015، والتي حققت نجاحا مع الجمهور، وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ومن ألحان الفنان عزيز الشافعي، ومن توزيع الموزع الموسيقي طارق مدكور.

اسمع أغنية أنغام "ساندة عليك"