خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:
زينة وشقيقتها ياسمين مع عمرو دياب من الساحل الشمالي

قطعت النجمة زينة الشك باليقين حول التكهنات بشأن تدخّل نجم الغناء عمرو دياب للصلح بينها وبين الفنان أحمد عز، بسبب قضية إثبات نسب توأمها له.

ونفت زينة تدخل دياب الشهير بـ "الهضبة" للصلح بينها وبين عز، وأكدت أن الصورة التي التقطتها له معها أثناء تواجدهما في الساحل الشمالي المصري كانت من باب المصادفة، ولأنها من معجبيه، وكانت لا تستطيع أن تفوت فرصة التقاط صورة تذكارية معه.

وقالت زينة لجمهورها بشكل واضح عبر Instagram:"أحب أوضح بس إن النجم الكبير عمرو دياب صديق غالي جدا على قلبي وان صورتي معاه كانت من باب الصدفه ومافيش أي حد ممكن يقابل الهضبة مايتصورش معاه، وأنا من جمهور عمرو دياب أصلا وأكن له كل احترام وتقدير، وياريت ما تدخلوش اسمه في أي مشاكل شخصية لأنه بعيد كل البعد.

وتابعت زينة: "وعلشان أريح الجميع مافيش أي فنان أو فنانه من أصدقائي أو مش منهم ممكن تدخل أو ممكن يتدخل في مشكلة شخصية لأنه ببساطة أنا أخدت حقي الحمد لله بحكم من المحكمة ولا تصالح أبدا مع هذا المدعو المريض بالكذب، وأرجو عدم ذكر اسمه ولا ذكر اسم اي فنان في قضية شخصية وشكرا لتفهمكم".


وكان عدد من المواقع الإلكترونية تكهن خلال الأيام الماضية بشأن تدخل عمرو دياب للصلح بين زينة وأحمد عز، نظرا لتواجدهم جميعا في الساحل الشمالي في نفس التوقيت، خصوصا بعد أن نشر أحمد عز وعمرو دياب صور تجمعهما سويا عبر حساباتهما على Instagram. (بالصور- بعد إلغاء حفل زفافه.. محمد إمام يقضي يومه مع عمرو دياب وعز والسقا)

وحصلت زينة في 25 يونيو الماضي على حكم من محكمة الأسرة يقضي بأن أحمد عز هو والد توأمها. (رغم إثبات المحكمة أبوته لتوأم زينة.. عز: أقسم بالله لم أتزوج زينة)