خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:
تمثال نيكي ميناج الشمعي المثير في متحف "مدام توسو"

لم يكن يتوقع القائمون على متحف "مدام توسو" (توصادز) أن يحظى تمثال نجمة الغناء العالمية نيكي ميناج الشمعي بكل هذا الحب من جانب بعض محبيها، والذي وصل لمرحلة الشبق!

ففوجئت إدارة المتحف في فرعها بمدينة لاس فيجاس الأمريكية بقيام بعض معجبي نيكي ميناج بالتقاط صور تذكارية لهم مع تمثال، ولكن وهم في وضعية غير لائقة، ما دفعهم لإصدار أوامرهم بفرض المزيد من الحراسة عليه من التحرش الجنسي!

وأعلنت إدارة متحف "مدام توسو" عن فرضها للمزيد من الحراسة على تمثال نيكي ميناج الشمعي، في بيان رسمي نشرته عبر حسابها على Twitter، نظرا لردود الأفعال غير اللائقة تجاهه من جانب بعض الزوار.


واختار فنانو متحف "مدام توسو" أن يتخذ تمثال نيكي ميناج وضعيتها الشهيرة والمثيرة من أغنيتها المصورة "أناكوندا"، والتي حققت مشاهدات قياسية على You Tube في 2014 وصلت إلى 500 مليون مشاهدة، حتى لحظة كتابة هذه السطور.

شاهد تمثال نيكي ميناج الجريء يتعرض للتحرش!

ومن جانبها، لم تتضايق المطربة الجريئة نيكي ميناج على الإطلاق من تحرش أحد المعجبين بتمثالها بداخل متحف "مدام توسو"، بل نشرت صورته معه، وأشارت أنها مشتاقة للغاية للقدوم لرؤية التمثال.

ورد فعل نيكي ميناج إزاء المعجب ليس غريبا على الإطلاق؛ فاعتادت أن تثير الجدل حولها، سواء بملابسها العارية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا Instagram أو بأغنياتها المصورة الفاضحة والجريئة، ومنها "أناكوندا".

ويذكر أن متحف "مدام توسو" البريطاني الأصل له فروع في العديد من دول العالم، وهو متخصص في عرض وتصميم تماثيل شمع لألمع نجوم الفن والفكر والسياسة على مستوى العالم، والذين يتم استبدالهم كل فترة.