خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 23 أغسطس، 2015 | آخر تحديث: الأحد، 23 أغسطس، 2015
منى وزكي وأحمد حلمي في احتفالية تكريم "السحر العربي" بأمريكا

في سابقة هي الأولى بالنسبة للفنانين العرب، حل النجمان أحمد حلمي ومنى زكي ضيوفا في قناة !E الترفيهية العالمية، والمعنية بمتابعة أخبار ألمع نجوم هوليوود.

وأجرت قناة !E الترفيهية لقاء مع الزوجين أحمد حلمي ومنى زكي أثناء حضورهما لاحتفالية ترعاها مجلة eniGma المصرية لتكريم "السحر العربي" Arabic Glamour في مدينة بيفرلي هيلز بزلاية كاليفورنيا الأمريكية.

وعبّرت منى زكي في لقائها مع قناة !E عن سعادتها بالمشاركة في الاحتفالية، وقالت: "عادة الإعلام الغربي يظهر جانبا مختلفا للشرق الأوسط، ويهمل الجانب الجمالي والفني له، ولكن من الجيد أن مجلة eniGma قامت بهذه المبادرة لإبراز سحر وجمال الشرق".

ومن المشاهير العرب الذين شاركوا في احتفالية تكريم "السحر العربي" أيضا بخلاف أحمد حلمي ومنى زكي الإعلامية هالة سرحان.

كما شهدت احتفالية تكريم مجلة eniGma لـ "السحر العربي" في بيفرلي هيلز إطلاق حملة خيرية لدعم مرضى السرطان، برعاية الأميرة الأميرة ريما بن بندر بن سلطان آل سعود.

شاهد أحمد حلمي ومنى زكي على قناة !E للمرة الأولى

وتجدر الإشارة أن قناة !E هي الحاصلة على الحقوق الحصرية لبث برنامج تلفزيون الواقع Keeping Up with The Kardashians، من بطولة كيم كارداشيان.

وتأتي مشاركة أحمد حلمي ومنى زكي في احتفالية تكريم "السحر العربي" في بيفرلي هيلز، ضمن قضائهما لإجازة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة الماضية.