وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 21 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:
جيسون بيتمان مع أبطال Horrible Bosses 2

اعترف الممثل الأمريكي جيسون بيتمان أنه غير راضي عن أرباح الجزء الثاني من فيلمه الكوميدي Horrible Bosses، والذي حقق الجزء الأول منه نجاحا باهرا في شباك التذاكر الأمريكي.

فبعد أن فاجأ الجزء الأول الجميع بتحقيق 209.6 مليون دولار خلال عرضه عام 2011 كان من البديهي أن تطرح Warner Bros جزء آخر منه، إلا أن بطل الفيلم كان له رأيا آخرا.

قال جيسون بيتمان: "الجزء الثاني كان قمامة بالنسبة لشباك التذاكر"، وتابع صب غضبه على الجزء الثاني الذي طرح في عيد الشكر: "لا أحد يعرف ما إذا كانت قيمة الفيلم أم موعد طرحه السبب، لكنه لم يجمع أي أرباح".

وتابع جيسون انتقاده للفيلم الذي حقق 106.6 مليون دولار بميزانية 42 مليون دولار: "الكثير من الناس شاهدوا الجزء الأول، لكن هناك الكثير من الأفلام تجني أرباح طائلة ولا أحد يرغب في مشاهدة جزء ثاني منها".

وتابع جيسون بيتمان تصريحاته لبرنامج WTF الإذاعي: "الناس ببساطة لم يكونوا مهتمين بمشاهدة جزء ثاني منه. شاهدنا الجزء الأول وحظينا بوقت مرح".

ونصح جيسون بيتمان الجمهور مازحا: "لا تذهبوا لشراء الكثير من التذاكر لجزء أول إذ كنتم لا ترغبون في مشاهدة جزء ثاني، لأننا ليس لدينا انضباط في هذه المدينة".

أما عن سبب موافقته على المشاركة في Horrible Bosses 2، رد بيتمان: "لأنه إضافة للحساب البنكي للجميع، الجميع تقاضوا أجرا".

لكنه نفى تعمد صناعة فيلم رديء، قائلا: "لا نستطيع ببساطة جعله فيلم ممل. كلنا كنا نعرف أنه مهمة سهلة، لكن على الأقل علينا أن نجعل به بعض السخرية".

وعن سبب فشل الفيلم من وجهة نظره، رد بيتمان: "هل حقا يهتم أحد؟... إنه عيد الشكر، والكل يذهبون مع عائلاتهم لمشاهدة الأفلام، لا أحد سيذهب لمشاهدة فيلم يتضمن عبارات بذيئة مع والده ووالدته".