خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 20 أغسطس، 2015 | آخر تحديث: الخميس، 20 أغسطس، 2015
جيم كاري وهيو جاكمان

أثبت نجم هوليوود الأسترالي هيو جاكمان امتلاكه لمقدرة رائعة على التقليد عبر موقع Dubsmash، بتقليده لواحد من أصعب النجوم وأكثرهم موهبة، وهو الكوميديان جيم كاري.

ونشر هيو جاكمان فيديو قصير له على Dubsmash وهو يلفظ أشهر جملة رددها صديقه جيم كاري من فيلمه The Mask، وهي "!Smooookin".

وبرع هيو جاكمان للغاية في تقليد جيم كاري أثناء لفظه لعبارته الشهيرة من فيلم The Mask، وظهر ذلك واضحا من تعبيرات وجهه المتشابهة تماما مع تعبيرات وجه كاري.


وشهد فيلم The Mask من إنتاج 1994 على انطلاق نجومية جيم كاري في هوليوود، وكان عاملا مباشرا في تتويجه ضمن النجوم أصحاب الأجور العالية، نظرا لتحقيق الفيلم لإيرادات ضخمة حول العالم.

ويبدو أن تقليد هيو جاكمان لجيم كاري راق للأخير، ما جعله يرد عليه بنفس الطريقة، بتقليده لهيو جاكمان في أشهر أدواره على الإطلاق، وهو البطل الخارق "وولفرين" من مجلات "مارفل" الهزلية.

وشارك جيم كاري معجبيه على Twitter صورة له وهو مصفف شعره على طريقة هيو جاكمان في شخصية "وولفرين"، فيما وضع عدد من أدوات المائدة في يده، على اعتبار أنها مخالب "وولفرين" الحديدية!

وغرّد جيم كاري لهيو جاكمان مع الصورة عن تقليده له: "حركة لطيفة منك، الآن شاهدني وأنا أعد وجبة من أضخم أدوارك".


وبدأ هيو جاكمان في تجسيد شخصية "وولفرين" منذ سنة 2000، وكان ذلك في الجزء الأول من سلسلة أفلام X-Men، أما آخر ظهور له في شخصية البطل صاحب المخالب الحديدية فكانت في فيلم X-Men: Days of the Future Past، في 2014.