خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 20 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:
شانين دوهيرتي

في خبر صادم لكل محبيها، تخوض الممثلة شانين دوهيرتي بطلة مسلسل Beverly Hills 90210 عن حربها حاليا ضد سرطان الثدي.

وتم الكشف عن إصابة شانين دوهيرتي بسرطان الثدي، بعد أن رفعت دعوى قضائية ضد الشركة التي كانت تدير أعمالها سابقا، والذي تتهمها فيها بأنها تسببت في زوال تأمينها الصحي.

واتهمت شانين مديرة أعمالها السابقة في دعواها القضائية بأنها فشلت في دفع تأمينها الصحي، بسبب سرقتها لها والتلاعب بأموالها، وهو ما دفع شركة التأمين لإلغاء التعاقد معها في 2014، بحسب موقع TMZ.

وأفاد الأطباء المعالجين لشانين دوهيرتي أنه تم تشخيص إصابتها بمرض السرطان خلال 2014، وهي الفترة التي لم يكن مؤمّن صحيا عليها.

ومن المقرر أن تخضع شانين دوهيرتي (44 عاما) خلال الفترة المقبلة لعملية استئصال للثدي، والخضوع لعلاج كيماوي من أجل القضاء على مرض السرطان.

وأعلنت شانين دوهيرتي عن إصابتها بالسرطان بصورة رسمية لمجلة People الأمريكية، إذ قالت في تصريحات لها: "نعم أنا مصابة بسرطان الثدي، وأخضع حاليا للعلاج"، وتابعت: "أواظب على تناول الطعام بصورة صحيحة، وكذلك على ممارسة التمرينات البدنية، كما أحاول بقدر الإمكان أن أنظر لحياتي بصورة إيجابية".

وتوجهت شانين دوهيرتي بالشكر إلى كل من يدعمها في محاربتها ضد السرطان، وهم أصدقائها، وأسرتها، وأطبائها، ومعجبيها.

شانين دوهيرتي مع زملائها في مسلسل Beverly Hills 90210

واشتهرت شانين دوهيرتي من تجسيدها لدور الفتاة المراهقة "بريندا" في أحداث المسلسل التلفزيوني الأمريكي Beverly Hills 90210، والذي حقق نجاحا ساحقا مع بدء عرضه في سنة 1990، ليصبح واحدا من أبرز علامات الثقافة الأمريكية في التسعينيات من القرن الماضي، قبل ظهور مسلسل Friends في سنة 1994.