خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 20 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:
مارجوت روبي في شخصية "هارلي كوين" في فيلم Suicide Squad

استغلت الممثلة الشابة مارجوت روبي فترات راحتها أثناء تصوير فيلم Suicide Squad باختبار نفسها في موهبة جديدة، وهي رسم الوشوم.

وقضت مارجوت روبي أوقات فراغها في كواليس فيلم Suicide Squad، برسم وشوم على أذرعة مخرج العمل ديفيد أير، وزميلها في الفيلم الممثل جويل كينامان.

ولكون مارجوت مازالت مبتدئة في فن رسم الوشوم، فاختارت ألا تجازف كثيرا، واكتفت بأن يكون الوشم الذي ترسمه لزملائها من الفيلم ما هو إلا عبارة عن كلمة واحدة، وهي "Skuad"، احتفالا بفيلمهم الجديد Suicide Squad.

مارجوت روبي بشخصية "هارلي كوين" ترسم الوشوم في كواليس Suicide Squad

جويل كينامان سعيد بحصوله على وشم "Skwad" من مارجوت روبي ومعه ويل سميث

وتلعب مارجوت روبي (25 عاما) ذات الأصول الأسترالية في أحداث فيلم Suicide Squad، والمأخوذ عن قصص شركة "دي.سي" الهزلية المجرمة المختلة عقليا "هارلي كوين"، وهي صديقة "الجوكر" عدو "باتمان" اللدود.

وتمثل "هارلي كوين" تحديا صعبا لمارجوت روبي، لكون الشخصية غاية في التعقيد والعنف، وهو عكس شخصيتها المثيرة في فيلم The Wolf of Wall Street أمام النجم ليوناردو دي كابريو والمخرج مارتن سكورسيزي.

ويشارك مارجوت روبي بطولة فيلم Suicide Squad جاريد ليتو في دور "الجوكر"، وجويل كينامان، وويل سميث في دور "ديد شوت"، كما يشارك في بطولة الفيلم النجم بن أفليك في دور "باتمان"، وجيسي أيزنبرج في دور "ليكس لوثر" العدو الأول للبطل الخارق "سوبر مان"، واللذان سيراهما الجمهور في مارس 2016 بفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice.

طالع أيضا:
بالصور- بطلة The Wolf of Wall Street تتخلص من إثارتها بتجسيدها لحبيبة "الجوكر"
بالصور- مارجوت روبي‎ تؤدي بنفسها مطاردة الدراجات النارية أمام "الجوكر"
"الجوكر" جاريد ليتو يمنح هدية مرعبة لمارجوت روبي‎ بطلة فيلمه Suicide Squad

وتدور أحداث فيلم Suicide Squad حول وكالة حكومية سرية تستعين بخدمات أشرار مساجين من أجل تنفيذهم لمهام خطرة في مقابل منحهم العفو على كل جرائمهم السابقة، والمقرر عرضه في 5 أغسطس 2016. (شاهد "الجوكر" جاريد ليتو وصديقته "هارلي كوين" مارجوت روبي في إعلان Suicide Squad)