محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 20 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:
سعاد حسني

الأعمال الدرامية السينمائية والتلفزيونية شهدت تألق عدد من الفنانات صاحبات المواهب المتعددة، فبعضهن تمتعن بموهبة غنائية ملفتة إلى جانب موهبتهن التمثيلية.

وظهرت فنانات يتمتعن بموهبة الغناء قدمن للجمهور العديد من الأغاني خلال أعمالهن الفنية، والمميز في هذه أعمالهن أنك عند سمعاك لهذه الأغاني تنسى أنها ليست مطربة محترفة، لذلك نستعرض من خلال هذا التقرير بعض هذه التجارب.

سعاد حسني

على رأس القائمة الفنانة سعاد حسني، وهي فنانة تحتار في تصنيفها، فهي ممثلة من الدرجة الأولى وأعمالها الفنية المتنوعة والمختلفة تؤكد أنها حالة فريدة من نوعها في السينما المصرية من الصعب أن تتكرر، ولكنها تمتعت أيضا بموهبة غنائية رائعة قدمت العديد من الأعمال الغنائية تجعلك تحتار في توصيفها بين ممثلة ومطربة.

سعاد حسني قدمت الأغاني الخفيفة التي ارتبط بها الجمهور جدا، كما قدمت أغان أخرى من نوعية الأغاني الطربية الأصيلة، والتي قدمتها ببراعة أيضا، وفيما يلي نماذج مختلفة من هذه الأعمال التي توضح وجهة النظر.


استعراض "يا صيادين بحر الهوى"

استعراض "بانو بانو"

ليلى جمال

الفنانة ليلى جمال عرفت وتألقت كممثلة، ولكن بدايتها كانت في الغناء من خلال فرقة رضا الاستعراضية التي قدمت معها العديد من الأغاني، كما قدمت أيضا بعض الأغاني التي حققت نجاحا.

"شيء من بعيد"

"اللي تعبنا سنين في هواه"