وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 15 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:
سماح أنور

علقت الفنانة سماح أنور على ما كان قد تردد حول زواجها من الفنان يحيى الفخراني بسبب علاقتهما القريبة بعد مسرحيتهما "حضرات السادة العيال".

وكشفت سماح أنور حقيقة علاقتها بالفنان يحيى الفخراني خلال لقائها ببرنامج "ماسبيرو"، المذاع عبر فضائية "TEN"، ويقدمه الفنان سمير صبري.

ونفت سماح أنور الشائعة قائلة: "لم أتزوج يحيى الفخراني، الناس دائما تربط هذه الأقاويل عندما يجدون اثنين يعملون معا في أكثر من عمل".

وتابعت: "كنت في هذه الفترة شاركت يحيى الفخراني أكثر من عمل، بدأوا يقولون أكيد يحبان بعضهما البعض، أكيد سيتزوجان، أكيد تزوجا بالفعل، لكن لم يحدث ذلك وأحترمه كثيرا".

أما عن علاقتها الوطيدة بسمير صبري قالت سماح أنور إن طوال مشوارها الفني عندما تجري أي لقاء صحفي هناك سؤالين لا مفر منهما، "لماذا ترتدي ملابس رجالية؟ وما حقيقة مشاعرها تجاه سمير صبري؟".

وقالت سماح أنور: "كنت أجري حوارا مع الأستاذ مفيد فوزي وسألني نفس السؤال، فرديت عليه: هناك أشخاص كأنهم أهلك الذين ليسوا من دمك، شخص تحبه لكن ليس كحبيب أو كصديق أو أخ، إنه أهلي الذي ليس من دمي".

وكانت سماح أنور قد كشفت عن سبب حبها لارتداء ملابس الرجال في حوارها مع مفيد فوزي قائلة: "أرتدي بنطلونات لأنها مريحة بالنسبة إلي أكثر".

واعترفت سماح: "نعم، أذهب إلى محال ملابس الرجال لشراء ملابسي، كما أنني أحيانا أستبدل القمصان مع نجلي".

شاهد سماح أنور تروي سبب استرجالها