مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 15 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:
هشام سليم

قرر الممثل هشام سليم الرد على الساخرين من ابنته "قسمت" التي اتهمتها الممثلة ياسمين عبد العزيز هي وشقيقتها "زين" بالاعتداء عليها.

وكانت وسائل الإعلام قد نشرت صورة لفتاة مؤكدة أنها ابنة سليم التي اعتدت على ياسمين عبد العزيز، وسخر الكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي منها، وهذا لم يرض هشام سليم فصحح المعلومة عبر حسابه الشخصي بموقع Facebook.

ونشر هشام سليم عبر حسابه الشخصي صورة ابنتيه اللتين تورطتا في مشادة مع ياسمين عبد العزيز، مطالبا وسائل الإعلام تحري الدقة.

وبدأت وسائل الإعلام تلاحق ابنتي هشام سليم رغم إبعاده لهما طيلة هذه السنوات عن الكاميرات بسبب محضر حررته ضدهما الممثلة ياسمين عبد العزيز تتهمهما بالتعدي عليها.

وبحسب رواية ابنتي هشام سليم، ذهبت ياسمين عبدالعزيز لهما في الفيلا الخاصة بهما بالساحل الشمالي وهو مجاور لما تمتلكها ياسمين، طالبة منهما إخفاض صوت التليفزيون، وكانت تصرخ بهما، ووافقت الفتاتين على طلبها، و كانت "قسمت" تتحدث في نفس التوقيت في تليفونها، فظنت ياسمين أنها تصورها وهي منفعلة، فجرت باتجاهها داخل المنزل وتشابكت معها بالأيدي.

وخرجت ياسمين وهي منفعلة واصطحبها زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة لقسم الشرطة لتحرير محضرا بالواقعة.

ولام الممثل هشام سليم على ياسمين توجهها لقسم الشرطة دون مخاطبته هاتفيا خاصة وأنها تعلم أنهما ابنتيه. (التفاصيل)

لا تعد هذه هي واقعة الشجار الوحيدة بين الفنانين وبعضهما بسبب الجيرة، فسبق ذلك واقعة لشيرين عبد الوهاب مع شريف منير انتهت باعتذار المطربة الشهيرة.

تعرف على تفاصيل أزمة شيرين وشريف منير منذ بدايتها حتى الانتهاء بالصلح.