مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:
ناهد السباعي

مازالت الممثلة الصاعدة ناهد السباعي تعاني من فقدان والدها المخرج الراحل مدحت السباعي، وهذا ما تحاول توضيحه كل فترة من خلال الحديث عنه، سواء في حوارات صحفية أو عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت ناهد السباعي أخيرا صورة تجمعها بوالدها عبر صفحتها الموثقة بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، وهي طفلة، وكان من اللافت للنظر أن ملامحها لم تتغير كثيرا.

ويُعرض لناهد السباعي حاليا في دور العرض السينمائي فيلم "سكر مر"، وهو من إخراج هاني خليفة، ومن تأليف الكاتب محمد عبد المعطي، في بطولة جماعية يشارك بها النجوم أحمد الفيشاوي، وهيثم أحمد زكي، وأيتن عامر، وشيري عادل، وناهد السباعي، وأمينة خليل، ونبيل عيسى، وكريم فهمي، وعمر السعيد وسارة شاهين.

ويتكون فريق عمل الفيلم من مدير التصوير أحمد عبد العزيز، المونتير أحمد حافظ، المؤلف الموسيقي مصطفى الحلواني، المشرف العام على الإنتاج أيمن نجيب، المنتج الفني وليد النجار، مهندس الديكور يحيى علام وخبير الأزياء خالد عزام، وتقوم بتوزيع الفيلم في دور العرض شركة دولار فيلم.

تعرف على دور السينما العارضة لـ"سكر مر"

وتدور أحداث الفيلم خلال 5 سنوات من الاضطراب الاجتماعي والسياسي الذي ينعكس حتى على الحياة العاطفية لشخصيات الفيلم، فالكل يبحث عن السعادة، ورغم الواقع المتأزم من حولنا، نتمسك بالأمل في الحب والسعادة في عام جديد، فلا أحد يعرف ما يمكن أن يحدث بالمستقبل.