وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 9 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:

اجتمعت كاتلين جينر (بروس جينر سابقا) وطليقتها كريس جينر في الظهور الإعلامي الأول لهما يوم الجمعة 7 أغسطس بعد تحول الأول لامرأة.

واجتمع الثنائي مع عائلتهما في أحد المطاعم بماليبو لاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما الصغرى كايلي جينر التي بلغت 18 عاما، حسب ما ذكره موقع E! Online.

وارتدت كاتلين جينر لهذه المناسبة فستان أزرق قصير بأكمام طويلة أمسكت بيدها حقيبة بنفس اللون، والتقطت عدسات المصورين صورهما معا وهما ممسكان بيد بعضهما البعض.

ولم تفوت كيم كاردشيان هذا اللقاء دون توثيقه بصورة "سيلفي" عبر حسابها على موقع Instagram، ونشرت صورتها مع كاتلين وكريس جينر معلقة عليها: "مصيدة الآباء".

ورغم أنه الظهور العلني الأول، إلا أن الثنائي التقيا الأسبوع الماضي حسب ما ذكره مصدر مقرب للموقع نفسه، وأكد: "كل شيء على ما يرام بينهما".

من المعروف أن آخر ظهور لكريس جينر مع بروس جينر قبل تحوله كان في مايو 2014 بباريس لحضور حفل زفاف كيم كرادشيان وكاني ويست.

وكان الثنائي قد تطلقا العام الماضي بعد زاج استمر 23 عاما، تحديدا في أكتوبر 2013 قبل عام ونصف من إعلان بروس جينر عن نيته التحول لامرأة في لقائه المصور مع الإعلامية ديان سوير.