مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 8 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:
سعود الدوسري

قطع الإعلامي الراحل سعود الدوسري إجازته في فرنسا ليجتمع بعائلته في السعودية قبل وفاته بأيام.

أعلنت أسرة الدوسري في بيان أن فقيدها قطع إجازته في فرنسا، من أجل زيارة عائلية مفاجئة، وطالب خلالها رؤية جميع إخوانه وأخواته وأبنائهم، مشيرين إلى أن هذا لم يكن من عاداته، خاصة وأن عمله كثيرا ما يشغله بالسفر.

وأثناء الاجتماع العائلي، اشتكى سعود الدوسري من تعب أصاب قلبه، وطمأن الجميع أنه سيهتم بذلك ولن يستخف بالعلاج، حسب موقع مجلة "لها".

وأشارت العائلة إلى أن الجثمان ما زال في العاصمة الفرنسية باريس، برعاية سفارة خادم الحرمين الشريفين، حيث يعكفون على متابعة إجراءات نقل الجثمان إلى المملكة فور انتهاء التحقيقات والسماح لهم بذلك.

يذكر أن سعود الدوسري غاب عن الشاشة لفترة طويلة في عام 2006 بعد تعرضه لأزمة صحية حادة تطلبت سفره إلى لندن للعلاج، وحينها سرت أخبار عن تعرضه لأزمة قلبية أخفى تفاصيل حدوثها واكتفى بالكشف عن أنّها وعكة عابرة احتاجت إلى بعض الراحة وإجراء علاج وفحوص في لندن

وكان الدوسري وافته المنية مساء الجمعة السابع من أغسطس بعد إصابته في شقته في العاصمة الفرنسية باريس بسكتة قلبية مفاجئة تعرض لها، عن عمر يناهز 47 عاما.

نانسي عجرم وأنغام بين مودعي سعود الدوسري عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وكانت آخر تدوينات الدوسري عبر موقع التواصل الاجتماعي Twitter في الثاني من يوليو 2015 ورد بها ليس مهماً أن يكون في جيبك القرآن بل المهم أن تكون في أخلاقك آية.