مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 8 أغسطس، 2015 | آخر تحديث: السبت، 8 أغسطس، 2015
راندا البحيري في العزاء

ظهرت الممثلة الشابة راندا البحيري مرتدية على رأسها حجابا أحكمته حتى لا يظهر منها أي شعرة، مما زاد من التكهنات بأنها قررت ارتداء الحجاب.

ولكن على ما يبدو أن مروجي شائعة ارتداء راندا البحيري للحجاب لم يلحظوا باقي ثيابها، فهي لم تكن مرتدية لما يغطي باقي جسدها، فهي كانت ترتدي ثيابها العادية.

راندا ارتدت الحجاب في العديد من أعمالها الفنية مثل أفلام "أوقات فراغ" و"أحاسيس" و"بنت من دار السلام" ومسلسل "سلسلال الدم".

بالصور- حجابك الصيفي على طريقة بطلات الدراما

أقيم عزاء ميرنا المهندس في مساء الجمعة السابع من أغسطس في مسجد القوات المسلحة في مدينة نصر، وحضره عدد كبير من الفنانين بينهم: ريم البارودي وأميرة فتحى وروجينا وساندي وأحمد سعد وإيمي سمير غانم ودلال عبد العزيز وسوسن بدر وأحمد رزق وعبير صبرى وبشرى وماجد المصرى وسامح الصريطى وفريال يوسف وأمل رزق وهنا شيحة ولقاء سويدان وداليا البحيرى وياسر فرج ومى القاضى وراندا البحيرى ومروة حسين وهند رضا ياسمين جيلانى وميرنا وليد وأمير شاهين، والأب بطرس دانيال.

شاهد صور العزاء

كانت ميرنا المهندس تعاني نقصا في كرات الدم البيضاء، ولم تستجب حالتها للعلاج حتى دخلت في غيبوبة، ليتم نقلها إلى غرفة العناية المركزة لتفارق الحياة بعد توقف عضلة القلب.

طالع أيضا
أصدقاء ميرنا المهندس ينعونها: كانت طيبة أوي وعاشت حياة صعبة
إصابة ميرنا المهندس بنقص في صفائح الدم
بالصور- النجوم الشباب يودعون ميرنا المهندس بالدموع
رغم حزنها لفراق ميرنا المهندس.. بشرى تكشف عن هوية الطفل المرافق للسيسي في افتتاح "قناة السويس الجديدة"
بالفيديو- أحمد سعد يرد على ما أثير حول ضحكه في جنازة ميرنا المهندس