مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 6 أغسطس، 2015 | آخر تحديث: الخميس، 6 أغسطس، 2015
هذه الصورة تسبب في إثارة الشائعات حول كيم

وجهت العديد من الصحف العالمية الاتهامات لنجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان بأنها فبركت خبر حملها في طفلها الثاني من أجل الترويج لنفسها بينما اعتمدت على أم بديلة دون الكشف عن ذلك.

واستندت الصحف في اتهاماتها على صورة لكيم وابنتها الوحيدة "نورث" منذ أيام، وكانت تحمل ابنتها طيلة الوقت، والطفلة تضغط على بطنها، وظهرت بطنها لينة على عكس بطن الحامل تكون صلبة بعض الشيء، مما زاد الشك من أنها ترتدي بطن مستعارة، وأنها اعتمدت على أم بديلة لإنجاب طفلها الثاني، ولكن كيم لم تلتفت للرد على هذه الاتهامات بالأقاويل.

فبعد يومين من انتشار صورتها مع ابنتها، ظهرت كيم أثناء مغادرتها لمدينة "نيو أورلنس" وهي ترتدي فستان ضيق للغاية ليكشف عن ملامح بطنها لتثبت أنها لم تستعن ببطن مستعارة.

وكان كانييه ويست زوج كيم كاردشيان ضاق ذرعا بالشائعات المنتشرة حول كذب حمل زوجته، مؤكدا لأصدقائه المقربين أنه غير سعيد بتداول الإعلام العديد من الأخبار حول حمل زوجته، ويعتبر كل ما يروج لهذا الأمر "صفعة على وجهه"، حسب ما نشره موقع HollywoodLife.

وأكد المصدر: "كانييه فخور بأبوته وطفله الثاني، خاصة وأنهما تشاركا مع الجمهور مدى معاناتهم لإنجاب طفل آخر".

يذكر أن كيم أعلنت أنها حامل بذكر في يونيو 2015 أثناء الاحتفال بعيد الأب، وذلك عبر تدوينة قصيرة كتبتها بموقع التواصل الاجتماعي Twitter، وذلك بعد أيام من إعلانها أنها حامل.