خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:
ويل سميث وزوجته جادا بينكيت سميث

لا يلتفت نجم هوليوود ويل سميث عادة للشائعات المتعلقة بحياته الشخصية، ولكن يبدو أن شائعة طلاقه الأخيرة من زوجته الممثلة جادا بينكيت أثارت استفزازه بشدة، وهو ما دعاه للرد عليها.

وكتب ويل سميث لمعجبيه عبر صفحته الرسمية على Facebook بشأن شائعة طلاقه: "في الظروف العادية لا أرد على أي أمور ساذجة لأنها (مُعدية)، ولكني تفاجأت أخيرا من تقديم الناس لي أحر التعازي بسبب شائعة طلاقي، لذا ومنعا لتكرار السؤال حول حقيقة طلاقي أقول أنني وجادا لا ننوي الطلاق". ووضع ويل بعدها العديد من علامات التعجب.

وتابع بطل أفلام Independence Day وI'm Legend لجمهوره: "أعدكم جميعا أنني لو قررت الطلاق من ملكتي - ويعني زوجته - فأقسم أنني سأعلن الخبر بنفسي".

وويل سميث وجادا بينكيت متزوجان منذ 31 ديسمبر 1997، وأثمر زواجهما عن طفلين، هما جايدن سميث والذي شارك والده بطولة فيلم After Earth في 2013، وويلو سميث والتي تحاول أن تقتحم مجال الغناء مثل والدها عندما كان في بداية مشواره الفني.

على الجانب الآخر، يشارك ويل سميث في بطولة فيلم Suicide Squad، المأخوذ عن روايات "دي.سي" الهزلية، والذي سيعرض بالسينمات في أغسطس 2016، ويجسد في أحداثه دور "ديد شوت"، ويشارك في بطولة الفيلم جاريد ليتو في دور "الجوكر"، ومارجوت روبي في دور حبيبته "هارلي كوين"، وبن أفليك في دور "باتمان".