وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 3 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:
محمد رمضان يزور مسجد الحسن الثاني

لم يفوت الممثل المصري محمد رمضان فرصة تواجده في المغرب دون زيارة مسجد الحسن الثاني بمدينة الدار البيضاء الذي يعتبر أكبر مسجد في إفريقيا.

ولم يكتف رمضان بزيارة المسجد فقط، بل أخذ جولة سياحية في العديد من شوارع المملكة والأماكن التاريخية، كما حرص على التواجد بمقهى السقالة العريق.

وتفاعل محمد رمضان مع جمهوره في المغرب بحضور عروض فيلمه الجديد "شد أجزاء" في دور عرض "ميغارما" و"الريف".

ورافقت الإعلامية وموزعة الأفلام المغربية سهام فايضي الفنان محمد رمضان في جولته بالمغرب التي دامت ثلاث أيام، والتي حضر خلالها العرض الخاص لفيلمه "شد أجزاء" بحضور نخبة من الفنانين والنقاد والإعلاميين.

ومن المروف أن فيلم "شد أجزاء" يعرض في مختلف دور العرض المعربية، في كل من الدار البيضاء ومراكش وفاس والرباط و تطوان وطنجة، وذلك منذ انطلاق عرضه يوم 29 يوليو 2015.

فيلم "شد أجزاء" يشارك في بطولته إلى جانب محمد رمضان كل من ياسر جلال، ونسرين أمين، ورانيا يوسف، وهو من تأليف محمد سليمان، ومن إخراج حسين المنياوي.

ويعد الفيلم الجديد هو التعاون الخامس بين الفنان محمد رمضان والمنتج أحمد السبكي، وثالث تجارب رمضان في أفلام الحركة من بعد فيلمي "عبده مونة" و"قلب الأسد"، ويجسد رمضان من خلال الفيلم شخصية ضابط عمليات خاصة، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر 2015.

شاهد- إعلان فيلم محمد رمضان "شد أجزاء"