نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 3 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:
مي عز الدين في مسلسل "حالة عشق"

أكدت النجمة مي عز الدين أنها ترقض تقديم مسلسل عن قصة حياة الفنانة الكبيرة زبيدة ثروت، وذلك بسبب خوفها الشديد من تقديم مسلسل سيرة ذاتية.

وجاء تصريح مي السابق خلال استضافتها في برنامج "صباح الخير يا عرب" مع الإعلامية رندا جبر.

ونشرت رندا جبر لقائها مع مي عز الدين عبر صفحتها على Facebook، والذي تحدثت مي خلاله عن الكثير من الأمور.

وقالت مي عن تقديمها لشخصية زبيدة ثروت : "لا أعتقد بأنني سأقوم بذلك، لأنني أخاف بشدة، فالمشاهدين ينتقدون كل من يقدم سيرة ذاتية لأنهم يرون أن الممثل يُشبه نفسه بالشخصية التي يؤديها وهذا أمر غير صحيح".

وتابعت لتؤكد أنها لم تستطع أن تخبر الفنانة القديرة بذلك: "لم أستطع أن أخبرها برفضي لأنني أشعر أنها لن تفهم طريقة تفكير الناس وتعليقاتهم في هذا الزمن، فهم سيقولون أنني أشبّه نفسي بها، وأنني لست جميلة مثلها، وهي بالفعل التعليقات التي جاءت وقرأتها بعد تصريح الفنانة الكبيرة".

وفي سياق آخر، تحدثت مي عن خسارتها للوزن وعن سر رشاقتها التي ظهرت بها في الفترة الأخيرة، مفصحة أن هذا يرجع بسبب نسيانها أن تتناول طعامها لساعات طويلة خلال فترات تصوير مسلسلها "حالة عشق"، وهو ما أدى إلى فقدانها للوزن.

كما أشارت مي أن ما ساعد على خسارتها للوزن بصورة ملحوظة هو اتباعها لنظام غذائي جديد، والذي تقوم فيه بتناول كميات قليلة من الطعام على مدار اليوم، وهو ما يساعد على تنشيط الجسم لحرق الدهون.

وكشفت مي عز الدين في لقائها مع رندا جبر كذلك أنها تعلمت الكثير من فنون الطبخ من زوجة المنتج محمد السبكي.

وقالت: "تعلمت من زوجة السبكي "أم العيال" الطهي وفنونه وهي سيدة لا يختلف على طعامها أحد".

وشاركت مي عز الدين في شهر رمضان بمسلسل "حالة عشق"، والذي أثار فضول الناس طوال حلقاته لما تحتويه قصته من غموض، وبسبب تقديم مي في أحداثه لشخصية فتاة تعاني من انفصام في الشخصية، فتعيش بشخصية "ملك" وهي الشخصية الحقيقة، و"عشق" وهي شخصية شقيقتها الراحلة.

ومسلسل "حالة عشق" من تأليف محمود صلاح عزب ومن إخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته بوسي، وسامح الصريطي، وروجينا، و كريم فهمي، وحازم سمير، وأحمد فتحي، والمطربة الشعبية بوسي.