وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 1 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:
هشام عباس

انتهى الفنان هشام عباس من تسجيل أغنية بعنوان "عمار يا مصر"، التي من المنتظر أن يطلقها بالتزامن مع افتتاح قناة السويس الجديدة.

أغنية "عمار يا مصر" من كلمات الشاعر محمد عاطف وألحان محمد النادي وتوزيع وسام عبد المنعم، وسجلها هشام عباس في أستوديو "إم ساوند ١" مع مهندس الصوت هاني محروس.

ولن يكتفي هشام عباس بتسجيل الأغنية فقط، بل من المنتظر أن يصورها خلال أيام لكي تكون جاهزة للعرض مع الاحتفالات بقناة السويس الجديدة يوم الخميس 6 أغسطس.

ومن المعروف أن آخر أغنية وطنية قدمها هشام عباس كانت أغنية "مصر بتناديكم" التي قدمها بثلاث لغات هي، العربية والإنجليزية والفرنسية، وتم طرحها على موقع YouTube، وأذيعت على بعض الفضائيات.

أما أغنيته الوطنية الأشهر حتى الآن هي أغنية "تسلم الأيادي" التي قدمها مع إيهاب توفيق وخالد عجاج وسمير الاسكندراني وحكيم وهشام عباس وغادة رجب، بالإضافة إلى بوسي وسومة و أحمد كامل، ومؤلف الأغنية وملحنها مصطفى كامل.

من ناحية أخرى، أطل هشام عباس على محبيه في رمضان 2015 من خلال برنامج المقالب "رامز واكل الجو" والذي اشترط على رامز جلال أن يقبله على جبينه وعلى وجنتيه، وأن يلقي التحية على أبنائه، وأن يقول للكاميرا "أنا بحب هشام عباس"، لكي يسامحه على الرعب الذي شاهده في برنامجه. (شاهد حلقة هشام عباس في رامز واكل الجو).

وأثارت الحلقة الشكوك لدرجة أن رامز جلال رد على المشككين من خلال صفحة البرنامج على موقع Facebook، مؤكدا أن "المفبركاتية" استبدلوا رد هشام الأصلي على رامز أثناء تقلب الطائرة في الجو "يا عم سيب أمي" بجملة "يا رامز سيب باقولك". (الحقيقة وراء فبركة حلقة هشام عباس في رامز واكل الجو).