مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 1 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:
ماجدة الصباحي

استقرت الحالة الصحية للممثلة القديرة ماجدة الصباحي بعد احتجازها بأحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر.

أكدت غادة نافع ابنة الممثلة القديرة أن الحالة الصحية لوالدتها حاليا مستقرة مع مواظبتها على الأدوية وبمساعدة طاقم طبي في المنزل، وتسأل على أصدقائها باستمرار وتفرح كثيرا بمودة الناس لها، حسب موقع صحيفة "الشروق".

قالت غادة: "منذ أيام تعرضت والدتى لهبوط مفاجيء، بالإضافة لإصابتها باضطراب فى نبضات القلب وتلقيها العديد من الأدوية لتنظيم هذه الضربات، جعلني أقلق عليها بشكل كبير، لذلك قررنا على الفور استدعاء الطبيب الذي أوصى بضرورة نقلها للمستشفى لاجراء فحوصات طبية".

وتابعت: "وفي المستشفى أجرت العديد من الفحوصات والتحاليل اللازمة واطمأننا على صحتها، ولكن لمزيد من الاطمئنان، قمنا بتحويلها لمستشفى آخر بمدينة 6 أكتوبر، وهناك مكثت لمدة يوم واحد فقط، حيث تم تنظيم ضربات القلب لها بشكل فعال، وبعد ذلك خرجت من المستشفى إلى بيتها، وأقيم معها لمتابعتها باستمرار".

ماجدة الصباحي من مواليد مايو 1931، وبالتحديد في محافظة طنطا، وحصلت على شهادة البكالوريا الفرنسية، وبدأت مشوارها الفني عام 1949، وأعلنت اعتزالها عام 1994، وحصلت على العديد من الألقاب الفنية ومنها "عذراء الشاشة" و"كوكب الشاشة العربية".

وتزوجت ماجدة من الممثل إيهاب نافع عام 1963، وهي الزيجة الوحيدة في حياتها، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة غادة، وانتهى الأمر بطلاقهما.

ومن أشهر أعمال ماجدة فيلم "المراهقات" و"أين عمري" و"جميلة" و"بنات اليوم".