وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 31 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
هولك هوجان

حددت القاضية باميلا كامبل مارس 2016 ليكون موعدا لنظر القضية التي أقامها المصارع السابق ونجم تلفزيون الواقع هولك هوجان على موقع Gawker بسبب نشر فيديو إباحي له.

وحضر هولك هوجان في قاعة المحكمة بفلوريدا يوم الخميس 30 يوليو مرتديا ملابس سوداء بالكامل، بما في ذلك نظارة شمسية ورابطة رأس من نفس اللون على عكس ميله الدائم للألوان الملفتة وإظهار شعره الأشقر، حسب ما ورد بموقع Washington Times.

وكان نيك دينتون مالك موقع Gawker قد برر نشر الفيديو الإباحي لهولك هوجان بحجة أن تعري المصارع، الذي أصبح شخصية عامة في ظهوره الإعلامي عبر شاشات المشاهدين، جعله يفقد خصوصيته.

وحتى الآن لا يعرف أحد كيف انتشر الفيديو عبر وسائل الإعلام، إلا أنه نشر على موقع فضائح المشاهير Gawker عام 2012، وهو ما جعل هوجان يقيم دعوى قضائية ضد الموقع مطالبا بـ 100 مليون دولار تعويض، خاصة وأنه الموقع الوحيد الذي نشر الفيديو الكامل الذي تبلغ مدته 30 دقيقة.

ولا تتوقف الدعوى القضائية فقط على نشر فيديو إباحي لهوجان دون موافقته، بل اتهم مسؤولي الشؤون القانونية بموقع Gawker بتسريب معلومات حساسة للإعلام أضرت بالمصارع الشهير، بسبب تصريحاته العنصرية في الفيديو التي تسببت له في موجة من الانتقادات.

ومع تزايد حدة الانتقادات لعنصرية هوجان في الآونة الأخيرة، قررت ابنته بروك هوجان الدفاع عنه بنشر قصيدة شعر طويلة ألفتها خصيصا لتأكيد على رقة قلب والدها، يقول مطلعها "لو تعرفون والدي متأكدة أنكم ستعرفون قلبه الرقيق". (اعرف المزيد عن دفاع ابنة هوجان عنه).

وكان هولك هوجان قد اعترف لـ Today Show عند انتشار الفضيحة أن زوجته غضبت بشدة عند مشاهدة الفيديو، كما اعترف في لقائه ببرنامج Howard Stern الإذاعي أن المرأة التي كانت معه هي بالفعل هيثر كليم، زوجة صديقه المقرب منسق الأسطوانات Bubba the Love Sponge.