بيان صحفي
بيان صحفي تاريخ النشر: الخميس، 30 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
ملصق فيلم Ant-Man

بعد أن طال انتظار الجمهور لأحدث أفلام الأبطال الخارقين المستوحى من سلسلة مجلات "مارفل" الهزلية، أطلقت شركة AFD اليوم في دور العرض فيلم Ant-Man، الذي يشهد الظهور السينمائي الأول لشخصية "الرجل النملة"؛ كإحدى شخصيات عالم "مارفل" المثير.

وتتمركز أحداث الفيلم حول دكتور "هانك بيم" (مايكل دوجلاس)، الذي يتم طرده من شركته بعد أن أزاحه تلميذه السابق "دارين كروس"، فيقوم بيم باستغلال مهارات "سكوت لانج" (بول رود) اللص المحترف الذي خرج لتوه من السجن. وعبر تدريبات بيم، وبواسطة رداء جديد يجعل صاحبه قادرا على الانكماش في الحجم ويمنحه قوة خارقة والتحكم في جيش من النمل، يتحول لانج إلى الرجل النملة (Ant-Man).

والآن على البطل صغير الحجم أن يستخدم مهاراته الجديدة ليمنع "كروس" المعروف باسم "يلو جاكيت" من التعامل مع التكنولوجيا نفسها واستخدامها كسلاح لتنفيذ أغراض شريرة.



وفيلم Ant-Man من بطولة بول رود، الذي اشتهر من أفلام I Love You, Man وRole Models، ومايكل دوجلاس، وإيفانجلين ليلي، وكوري ستول، وهو من إخراج بيتون ريد صاحب فيلمي Yes Man وThe Break-Up.



وبدأ عرض فيلم Ant-Man من الأربعاء 29 يوليو الجاري في سينما IMAX بتقنية "ثلاثي الأبعاد". (تعرف على كل السينمات العارضة لفيلم Ant-Man وتوقيتات عرضه من دليل Filbalad)

شاهد الإعلان الترويجي لفيلم Ant-Man من بطولة بول رود