بيان صحفي
بيان صحفي تاريخ النشر: الخميس، 30 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
Jurassic World احتل المركز الثالث لأكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات في التاريخ

بعد أن احتل الفيلم الأخير في السلسلة Jurassic World المركز الثالث لأكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما برصيد تجاوز 1.5 مليار دولار، أعلنت شركة يونيفرسال بيكتشرز عن أنها بصدد إنتاج فيلم جديد من السلسلة سيتم إطلاقه في دور العرض حول العالم يوم 22 يونيو 2018.

الفيلم الجديد في السلسلة سيستمر في بطولته النجمان كريس برات وبرايس دالاس هوارد بطلا الجزء الأخير، ويتولى تأليفه كولين تريفورو مخرج الفيلم نفسه.

وحتى هذه اللحظة لم تستقر شركة يونيفرسال على العنوان النهائي للفيلم، أو من سيتولى عملية الإخراج، ولكنها أعلنت عن أنها سوف تستعين بمستشارين أثناء صناعة الفيلم، مثل المخرج الكبير ستيفن سبيلبرج الذي أخرج أول جزئين من السلسلة، بالإضافة إلى المنتج فرانك مارشال.

وسوف تطلق الجزء الجديد من السلسلة في دور العرض المصرية بحلول عام 2018 شركة فور ستار فيلمز موزع أفلام شركة يونيفرسال بيكتشرز في مصر.

وتدور أحداثJurassic World بعد 20 عاماً من أحداث فيلم Jurassic Park، حيث أصبح في جزيرة نوبلار حديقة دينوصورات تعمل بكامل طاقتها كما تخيلها جون هاموند، وبعد 10 سنوات من العمل وانخفاض معدلات الزوار، تقرر إدارة المؤسسة بناء منطقة سياحية جديدة في المتنزه لجذب المزيد من الزوار إلا أن الأمر ينقلب على الإدارة بشكل مرعب، الفيلم من بطولة كريس برات، برايس دالاس هوارد، فينسنت دونوفريو، عرفان خان، نيك روبنسون، عمر ساي، برادلي داريل ونج وتاي سيمبكينز ومن إخراج كولين تريفورو.

شاهد- الإعلان الدعائي لفيلم Jurassic World





فيلم Jurassic World يُعرض حالياً بتقنة ثلاثي الأبعاد في دور العرض المصرية (تعرف على أماكن ومواعيد عرضه عبر دليل السينما المقدم من FilFan.com).