خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
كارا ديليفين في لقائها مع برنامج Good Day Scaramento

لجأت الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية الشابة كارا ديليفين لموقع Twitter للرد على إهانة مقدمي أحد البرامج التلفزيونية لها على الهواء مباشرة.

وتعرضت كارا أثناء استضافتها في برنامج Good Day Sacramento لسخرية من جانب مقدميه، بعد أن ردت على أسئلتهم بإهمال، نتيجة شعورها بالإرهاق الشديد، بسبب قيامها بجولة للترويج لأحدث أفلامها Paper Towns.

وفوجئت كارا ديليفين (22 عاما) بقطع اللقاء معها بصورة غير لائقة، بعد أن قال أحد مقدمي البرنامج لها وبصورة ساخرة أن تحصل على بعض القيلولة، وأن تشرب مشروب الطاقة "ريد بول" كي تستفيق من غفوتها.

شاهد لقاء كارا ديليفين الغريب مع برنامج Good Day Sacramento

وفسرت كارا ديليفين لمغرديها على Twitter البالغ عددهم 3 ملايين سبب سخرية مقدمي البرنامج منها هو عدم استيعابهم لخفة الدم البريطاني، إذ غردت: "هناك بعض الأشخاص لا يستوعبون خفة دم البريطانيين".


ولاقت كارا ديليفين دعما كبيرا من جانب معجبيها عقب إذاعة لقائها التلفزيوني الذي أذيع الأسبوع الماضي، ودار كله حول أحدث أفلامها السينمائية Paper Towns، والذي طرح بالسينمات الأمريكية في 24 يوليو الجاري.

شاهد كارا ديليفين في إعلان فيلم Paper Towns

وتجدر الإشارة أن كارا ديليفين اقتحمت مجال التمثيل أخيرا، بعد أن نجحت في مجال عروض الأزياء، ومن أهم الأعمال التي شاركت فيها الأغنية المصورة Bad Blood للمغنية تايلور سويفت، وفيلم Suicide Squad، المأخوذ عن قصص "دي.سي" الهزلية، والمعروض في 2016، والذي يشارك في بطولته جاريد ليتو، وويل سميث، ومارجوت روبي.