نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 27 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
بيرين وزوجها

منذ زواج الممثلة التركية بيرين سات المعروفة في الوطن العربي باسم "فاطمة" منذ عام، ولم نسمع عن أي خلافات أو مشكلات حدثت معها مع زوجها وعائلته، بل كانت كل الصور توضح مدى التقارب والصداقة والمحبة بينهما.

لكن مؤخرا خرجت أخبار لتؤكد حدوث خلافات بين بيرين سات وعائلة زوجها المغني التركي الشهير كينان دوغلوا، فوالدة كينان وشقيقته غاضبتان من بيرين وبعض تصرفاتها.

سبب غضبهما وخلافهما معها هي آراءها السياسية والتي تفصح عنها من خلال حسابها الشخصي في موقع الصور الشهير Instagram، وذلك لأنها دائما ما توجه انتقادها للحكومة التركية، كما أنها تدعم حزب معارض للرئيس التركي وحكومته.

والدة كينان وجهت لزوجة ابنها تحذيرات عديدة بعدم الحديث في السياسة، ومناقشة أمورها لأن هذا سيضر بالعائلة، لكن بيرين لم تستمع لكلامها ومستمرة في كتاباتها وتعليقاتها.

وما أكد على وجود خلافات أن بيرين ووالدة وشقيقة كينان تجنبا بعضهم البعض أثناء حضورهن آخر حفلات كينان، كماأن بيرين لم تحضر عيد ميلاد ابنة شقيقة كينان دون تقديم عذر مقبول، وأخيرا، فوالدة وشقيقة كينان لم يقوما بمتابعة حساب بيرين في موقع Instagram وهو الذي تقوم من خلاله بالتعبير عن رأيها.

من ناحية أخرى، أخيرا تم حل مشكلة الأجر التي كادت تتسبب في عدم قيام بيرين ببطولة مسلسل "السلطانة كوسيم"، وبحسب ما صرح به منتج العمل فأن كل المشكلات قد حُلت، وأن بيرين هي بطلة المسلسل، وستبدأ في الظهور من الحلقة السابعة.

مسلسل "السلطانة كوسيم" من إنتاج شركة "تايمز" التركية وهي نفس الشركة المنتجة للمسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"، ويمثل المسلسل عودة لبيرين إلى شاشات التلفزيون بعد غياب لفترة طويلة.

آخر أعمال معروضة لبيرين عربيا هو مسلسل "انتقام".