وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 25 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
بروك هوجان ابنة هولك هوجان

لم تستطع بروك هوجان الابنة المدللة للمصارع هولك هوجان أن تقف مكتوفة الأيدي أمام اتهام والدها بالعنصرية ضد أصحاب البشرة السمراء، فقررت الدفاع عنه بطريقتها الخاصة.

بروك هوجان ابنة هولك هوجان


ومع احتدام الهجوم على هولك هوجان قررت ابنته الدفاع عنه بنشر صورها معه بالأبيض والأسود وهي في مختلف مراحلها العمرية، وأضافت في تعليقها على الصور قصيدة شعر طويلة ألفتها خصيصا للدفاع عن والدها.

وبدأت صاحبة الـ 27 عاما قصيدتها التي نشرتها يوم 24 يوليو 2015 عبر حسابها على موقع Facebook: "لو تعرفون والدي متأكدة أنكم ستعرفون قلبه الرقيق".


وتعرض هوجان لموجة من الهجوم بعد أن نشر موقعي Radar Online و The National Enquirer تسريبات صوتيه مسجلة له وهو يستخدما ألفاظا تعتبر عنصرية ضد أصحاب الأصول الأفريقية.

وورد في التسجيل الصوتي استخدام هوجان لكلمة زنجي 12 مرة، خلال تعليقه على حياة ابنته العاطفية، التي كانت تواعد Stack$ في وقت تسجيل المقطع الصوتي لهوجان، واسمه الحقيقي يانكي باركر ومن أصول أفريقية.

بروك هوجان ابنة هولك هوجان


أما هوجان فاعتذر لجمهوره عن استخدامه لمصطلحات عدوانية، قائلا: "منذ 8 سنوات كنت أستخدم عبارات عدوانية في محادثاتي، لا يوجد عذر لذلك، وأعتذر على فعل ما حدث. هذا ليس أنا".

وتابع: "أعتقد بشدة أن كل شخص في الحياة مهم ولا يجب معاملته بطريقة مختلفة بناء على عرقه أو نوعه أو توجهه أو معتقداته الدينية".