وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 25 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
سمية الخشاب

رفعت الفنانة المصرية سمية الخشاب الستار عن الملصق الدعائي لفيلمها "الليلة الكبيرة" الذي كان من المفترض أن تخوض به سباق موسم عيد الفطر الماضي، لكن تقرر تأجيل طرحه للابتعاد عن المنافسة القوية بين الأفلام في هذا الموسم.

ونشرت سمية الخشاب صورة الملصق الدعائي للفيلم، صباح السبت 25 يوليو، عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook، وعلقت عليها: "هذا الملصق الدعائي المبدئي لفيلم الليلة الكبيرة، إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عبد الله".

وسألت سمية الخشاب متابعيها عن رأيهم في الملصق الدعائي للفيلم قائلة: "ما رأيكم به"؟


فيلم "الليلة الكبيرة" يعد رابع تعاون بين المنتج أحمد السبكي والمؤلف أحمد عبد الله بعد أفلامهما، "كباريه" و"الفرح" و"ساعة ونصف"، والتي تستعرض حياة شريحة معينة من المجتمع في يوم واحد بعد أن تجمعهم الظروف في نفس المكان.

ويضم فيلم "الليلة الكبيرة" مجموعة كبيرة من النجوم وهم؛ سميحة أيوب، سمية الخشاب، زينة، صفية العمري، عمرو عبد الجليل، صبرى فواز، ياسر جلال، سيد رجب، وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداثه حول الموالد الشعبية وما يدور بداخلها، من خلال مجموعة من القصص التي تحدث مع أبطال الفيلم في يوم واحد، على أن يتم التطرق لحلقات الذكر والبائعين الذين يتواجدون بالمولد.

وينقسم أبطال الفيلم إلى مجموعة من البائعين داخل المولد، ومجموعة أخرى تأتي للزيارة في الليلة الكبيرة.