FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 31 أكتوبر، 2006
محمود سعد - تصوير : ياسمين السماحي

عدل الإعلامي محمود سعد عن تفكيره بالاعتذار عن برنامج "البيت بيتك" على شاشات التليفزيون المصري ، بعد إصرار أسرة البرنامج على استمراره معهم.

وقال سعد في تصريح خاص لمراسلي موقع filfan.com في العرض الخاص لفيلم "عبده مواسم" : "فكرت في الابتعاد الفترة الماضية ، إما في شكل إجازة مفتوحة أو بشكل نهائي ، لأنني كنت محتاج للراحة بشكل كبير ، لكن في آخر اجتماع مع أسرة البرنامج قررت إعادة التفكير في القرار أمام إصرارهم على استمراري ، وإذا أكدت عودتي سأقدم فقرتي السبت والأربعاء".

وأكد سعد أن قراره بعيد عن كونه رد فعل لأي نقد وجه له أو لأي فقرة أخرى في البرنامج ، ومنها فقرة اللبنانية رزان مغربي مع الفنان عباس أبو الحسن في شهر رمضان الماضي.

وتابع : "كانت تلك الفقرة إضافة رمضانية وانتهت ، وكما وَجد من هاجمها وانتقدها ، قد يكون هناك من أيدها ، أنا لم أشاهدها بنفسي ولا أملك رأي شخصي حولها ، ولا يمكن أن تكون السبب في قراري".

وأوضح سعد أنه يهتم بأي نقد يكتب حوله أو عن البرنامج ، قائلاً : "فقرتي نفسها هناك من ينتقدها ، وهذا شيء طبيعي ، أهتم به وأتعلم منه ، فهناك من قال إني أتكلم أكثر من الضيوف أو أقاطعهم ، هذه أمور آخذها في اعتباري وأحاول تجنبها لأتحسن باستمرار ، لكن هناك من يهاجمني شخصياً في صورة نقد ، وهذا ما أرفضه ولا أهتم به".

وأشار سعد إلى أن عودة "البيت بيتك" ستكون بهيئته القديمة فيما قبل رمضان ، معترفاً بأن البرنامج قد يحتاج لبعض التنشيط ، من خلال العودة إلى مواضيع تهم الناس البسيطة ، والبعد عن الاسترسال في الحوارات مع الضيوف.