مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 25 يوليو، 2015 | آخر تحديث: السبت، 25 يوليو، 2015
حسين الجسمي وكاظم الساهر

في الحفل الختامي لحفلات "صيف دبي" الذي أقيم مساء الججمعة 24 يوليو في مركز التجارة العالمي بقاعة راشد، قدم كل من المطرب القدير كاظم الساهر والمطرب حسين الجسمي هدية لجمهور الحفل.

بعدما انتهت فقرة كاظم الساهر، صعد الجسمي على المسرح ليحيي الجمهور وشكرهم على المجيء للحفل، قائلا: "أشكركم على حضوركم اليوم ويسعدني ويشرفني الوقوف على مسرح غنى عليه أستاذ كبير وراق مثل كاظم الساهر".

وتابع: "تفاجأت باتصال منه، ويشرفني أن نقدم سويا هدية لكم ولحكومة دبي، حيوا معي القيصر".

فصعد الساهر إلى المسرح واستقبله الجسمي بالأحضان والقبلات. وأضاف الفنان العراقي قائلا: "أحببنا أن نقدم هدية لكل رجل مخلص يخدم بلده ويفكر في شعبه قبل نفسه، لذا نعتبرها هدية لكل المخلصين لبلدهم وهي أغنية (أجمل هدية) من كلمات الشاعر كريم العراقي وألحاني".

وغنى المطربان سويا برفقة فرقة من الشباب يؤدون الرقصة الإماراتية التراثية "اليولة" أمام المسرح وسط هتاف وتهليل الجمهور، وبعدها غادر الساهر المسرح وأكمل الجسمي فقرته الغنائية وسط رقص وهتاف الجمهور.

وكالعادة في حفلات حسين الجسمي يتواجد جمهوره من الأطفال، فكانت مجموعة من الفتيات الصغار يقفن أمام المسرح يرغبن في التقاط الصور معه، فأوقف الجسمي الحفل وساعدهن في الصعود على المسرح ماسكا بيدهن وقبلهن والتقط معهن الصور التذكارية، ليعود بعدها للغناء مرة أخرى. واستمر الحفل إلى الساعة الثانية من صباح السبت بنفس حماس الجمهور.

من ناحية أخرى، ينشغل كاظم الساهر حاليا في تصوير حلقات برنامج اكتشاف المواهب The Voice.