وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 24 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
مغنية "الراب" نيكي ميناج

بعد سوء الفهم الذي تسبب في حرب كلامية عبر موقع Twitter للمدونات القصيرة بين مطربة "الراب" نيكي ميناج ومطربة "الكانتري" سابقا تايلور سويفت، أكدت الأولى أن الأخيرة اعتذرت لها في مكالمة هاتفية طويلة.

وأكدت نيكي ميناج في حوارها مع برنامج Good Morning America صباح الجمعة 24 يوليو إن علاقتها بتايلور سويفت على ما يرام بعد مكالمتهما يوم الخميس.

وقالت نيكي ميناج قبل بدء حفلها في برنامج Good Morning America: "أولا، تحدثت مع تايلور سويفت أمس على الهاتف، كانت رقيقة جدا واعتذرت".

وتابعت: "قالت لي: انظري، لم أفهم الصورة الكاملة مما كنت تقولينه لكن الآن فهمت"، وأكدت ميناج لجمهورها أن علاقتهما الآن جيدة جدا.

وعلقت نيكي ميناج على ترشيحات جوائز MTV التي كانت السبب في حربها ضد سويفت: "فيديو Anaconda كان له تأثير ثقافي ضخم، وفوق كل حطمنا الرقم القياسي لقناة Vevo على YouTube"، في إشارة منها إلى كون الفيديو الأكثر مشاهدة في أول يوم.

وأضافت ميناج: "هذه المرة الثالثة التي أحطم فيها الأرقام القياسية لـ Vevo لذلك Anaconda كان من المفترض ترشيحها".

وأوضحت: "أعتقد أن الأغنية لو كانت لمطربة pop كانت ستحصل على العديد من الترشيحات... كان من المفترض ترشيحها أيضا لأفضل فيديو هذا العام، هذا كل ما أقوله".

وكانت نيكي ميناج اعترضت على ترشيحها لجائزتين فقط على أغنيتها Anaconda، مؤكدة أنها تستحق على الأقل ثلاثة ترشيحات منها أفضل تعاون مشترك عن أغنيتها Bang Bang مع جيسي جاي وأريانا جراندي.

وأوضحت نيكي ميناج سبب اعتراضها قائلة: "لو أغنيتك المصورة تحتفي بنساء نحيفات جدا سيتم ترشيحك لجائزة أفضل فيديو هذا العام"، في إشارة إلى الازدواجية في معايير جوائز MTV.

ويبدو أن هذه التغريدة رأتها مغنية "الكانتري" سابقا، تايلور سويفت، أنها هي المقصودة بها، خاصة وأنها نحيفة ومرشحة لجائزة "أفضل فيديو هذا العام" عن أغنيتها Bad Blood. (اعرف المزيد عن حرب نيكي ميناج وتايلور سويفت الكلامية).

ووصل الإمر إلى تورط نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان في معركة ميناج وسويفت بعدما نشرت صورة عن طريق الصدفة علقت عليها: "سأتركك تكملين حديثك لكن"، نظرا لأنه تعليق زوجها كاني ويست عندما اقتحم مسرح MTV عام 2009 لتسجيل اعتراضه على فوز تايلور سويفت على بيونسيه.