وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 23 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
تايلور سويفت ونيكي ميناج

تسببت مغنية "الراب" نيكي ميناج في حرب كلامية دون أن تقصد، وذلك بسبب اعتراضها على ترشيحات جوائز MTV للفيديو كليب التي لم تنل منها سوى ترشيحين فقط.

واعترضت نيكي ميناج على ترشيحها لجائزتين فقط على أغنيتها Anaconda، مؤكدة أنها تستحق على الأقل ثلاثة ترشيحات منها أفضل تعاون مشترك عن أغنيتها Bang Bang مع جيسي جاي وأريانا جراندي.

ورغم ترشيح أغنيتها Anaconda لجائزتي "أفضل فيديو Hip Hop" و"أفضل فيديو لمطربة"، إلا أنها ترى أنها كانت تستحق أيضا الترشيح لجائز "أفضل أغنية مصورة هذا العام"، والتي رشح لها العديد من الفنانين على رأسهم تايلور سويفت.

وكتبت نيكي ميناج على حسابها بموقع Twitter: "لو كنت نوعا مختلفا من الفنانين، Anaconda كانت سترشح لأفضل رقصة وأفضل فيديو كليب هذا العام".

وأوضحت نيكي ميناج سبب اعتراضها قائلة: "لو أغنيتك المصورة تحتفي بنساء نحيفات جدا سيتم ترشيحك لجائزة أفضل فيديو هذا العام"، في إشارة إلى الازدواجية في معايير جوائز MTV.

ويبدو أن هذه التغريدة رأتها مغنية "الكانتري" سابقا، تايلور سويفت، أنها هي المقصودة بها، خاصة وأنها نحيفة ومرشحة لجائزة "أفضل فيديو هذا العام" عن أغنيتها Bad Blood.

وردت تايلور سويفت غاضبة: "لم أفعل أي شيء سوى حبك ودعمك. غريبا عليك أن توقعي بين النساء، ربما أحد الرجال سيأخذ مكانك".

وبعد انفعال تايلور سويفت أوضحت لها نيكي ميناج أن الأمر مجرد سوء تفاهم قائلة: "يبدو أنك لم تقرئي تغريداتي. لم أقل كلمة عنك. أحبك بالقدر نفسه. لكن يجب أن نتحدث عن ذلك".

ومع توضيح نيكي ميناج لوجهة نظرها، قدمت لها تايلور سويفت دعوة لا يمكن رفضها، قائلة: "لو ربحت، من فضلك اصعدي معي على المسرح!! أنت مدعوة لأي مسرح أعتليه".

ورغم انتهاء سوء التفاهم بين نيكي ميناج وتايلور سويفت إلا أنه انتقل على ما يبدو إلى نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي شاءت الصدفة أن تنشر صورة لها من جلسة تصويرها لصالح مجلة Vogue وهي تتحدث في هاتفها ويبدو عليها الانشغال وعلقت عليها: "سأتركك تكملين حديثك لكن".

ومن المعروف أن هذا التعليق يشتهر به زوجها مغني الراب "كاني ويست" الذي اقتحم مسرح MTV عام 2009 لاعتراضه على فوز تايلور سويفت وانتزاعها الجائزة من بيونسيه، وعندما خطف مكبر الصوت من سويفت دون أن تكمل حديثها الحد، قال لها كاني: "سأتركك تكملين حديثك لكن".

ومع تداول الأمر بين متابعي كيم كارداشيان على موقع Twitter، اضطرت أن توضح لهم أنها لم تقصد السخرية من تايلور سويفت، وكتبت تغريدة ورد بها: "أنا في باريس الآن في منتصف الليل وأنشر صور جلسة تصويري لصالح النسخة الأسبانية من مجلة Vogue، ليس لدي أي فكرة عما يحدث في صناعة الموسيقى".

وأضافت: "لا أقصد التلميح والسخرية من أي شخص، هذا ليس أسلوبي! اعتقدت فقط أن التعليق مناسب جدا للصورة! سأغير تعليقي على الصورة الآن".


ولإنهاء الحرب بين النجمات الثلاث، تدخل الممثل آرون بول بطل فيلم Need For Speed وعرض الهدنة عليهن قائلا: "عزيزتي تايلور سويفت ونيكي ميناج، أحب كلاكما. ما رأيكما أن نخرج معا لنتحدث في الأمر؟ نحتسي القهوة والكعك".