مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
فهمي ومنة

مضت أشهر والممثل أحمد فهمي مصر على إخفاء ارتباطه العاطفي من منة ابنة الممثلان القديران حسين فهمي وميرفت أمين، ولكن الأمر انتهى.

منذ أشهر وفهمي ومنة يعدان لحفل زفافهما وعقد قرانهما بعيدا عن أعين الإعلام، وانتهى الأمر بالفعل بالزواج دون إشهاره للعلن بعد، وذلك في عيد فطر 2015، ويقضي الزوجان حاليا شهر العسل.

بدأت علاقة منة بفهمي منذ فترة قصيرة، وحرصا على ألا يظهرا سويا أمام أعين الكاميرات، ولكن جمعتهما مناسبة وحيدة وهي عيد ميلاد المؤلف والسيناريست محمد أمين راضي، ولم يقفا بالجوار.

بالصور- تعرف على أسرع زيجات الوسط الفني
سبق للثنائي تجربة الزواج، منة كانت متزوجة من الممثل شريف رمزي، واستمرت هذه الزيجة ثلاث سنوات، وأعلن هو مؤخرا زواجه من الممثلة الشابة ريهام أيمن، وباركت له منة هذه الزيجة وظهرت معه بصحبة زوجته. (شاهد صور تجمعهم)

شاهد صور حفل زفاف شريف رمزي وريهام أيمن

أما فهمي فكان متزوج من شهد حسين رمزي -وهي أخت شريف زوج منة السابق- مكتفيين بعقد قران فقط، واستمرت الزيجة لأشهر وأعلنا انفصالهما في 2014، وبالتحديد بعد وفاة نهاد رمزي والدة شهد.

جدير بالذكر أن زواج فهمي من شهد جاء بعد طلاق منة من شريف رمزي، فكانت الصداقة المقربة تجمع بين منة وأسرة الممثل الراحل محمد حسن رمزي، وتعتبر ابنته شهد من أصدقائها المقربين.