وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
لوسي لوليس في دور "زينا"

محدث- نفت الممثلة لوسي لوليس بطلة مسلسل Xena: Warrior Princess ما تردد عن نية تقديم جزء جديد منه.

وكتبت لوسي لمتابعيها على موقع Twitter: "آسفة يا أصدقائي، الحديث عن إعادة تقديم زينا مجرد شائعات".

وتابعت: "أتمنى أن يحدث ذلك يوما ما لكن الأمر لا يزال في مرحلة التمني".


لكن لا يمنع ذلك أن شبكة NBC ربما تخطط لإعادة تقديم المسلسل ببطلة أخرى دون أن تعلم لوسي لوليس أي شيء عن الأمر.

قبل التحديث- تدرس حاليا شبكة NBC إعادة إحياء المسلسل الشهير في تسعينات القرن الماضي "زينا"، الذي تقوم ببطولته الممثلة لوسي لوليس.

وأكد موقع Entertainment Weekly أن شبكة NBC تعتزم إعادة تقديم مسلسل Xena: Warrior Princess في 2016، لكن حتى الآن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول المشروع.

وحتى الآن لم يتم الاتفاق مع كتاب على تأليف المسلسل أو ما إذا كانت الممثلة لوسي لوليس ستعود للمحاربة زينا أم لا.

وكانت لوسي لوليس قد أبدت استعدادها للعودة للمسلسل، إذ قالت في لقاء صحفي لها في مؤتمر Comic-Con المعني بالأبطال الخارقين، إنها مستعدة لتجسيد زينا مرة أخرى في فيلم تلفزيوني.

وقالت لوليس: "في الحقيقة، كنت أروج لهذه الفكرة. الجمهور حقا يريد ذلك. قابلت عدد من الأشخاص المستعدين لتمويل المشروع، لماذا لا نفعل ذلك"؟

ووفقا لموقع Hollywood Reporter الذي فجر مفاجأة احتمالية عودة "زينا"، فإن الجزء الجديد لن يكون مجرد متابعة للأحداث من آخر حلقة، بل "نسخة عصرية" سيتم إعادة ابتكارها من جديد مما يسمح التغيير في خلفيات كل شخصية أو حتى عصر المسلسل، فلا تتفاجأ لو شاهدت "زينا" أم تعاني من أزمة منتصف العمر وتحاول التخلص من عادة التدخين.

من المعروف أن مسلسل Xena: Warrior Princess بدأت إذاعته عام 1995 واستمر حتى عام 2001.

ولا يعد مسلسل Xena: Warrior Princess الوحيد الذي يعكف صناعه على إعادة الحياة له، فبعد الكثير من التشويق بنشر الصور والسيناريوهات المتوقعة لعودة مسلسل X-Files من جديد، منحت أخيرا شركة Fox الفرصة لعشاق المسلسل لرؤية "مولدر" و"سكالي" مرة أخرى.

لكن لا تتحمس كثيرا لأنك لن ترى الكثير من اللقطات لهما أو تعرف أي تفاصيل عن القصة من خلال الإعلان المختصر الذي لا تتعدى مدته سوى 16 ثانية فقط.

شاهد الإعلان المختصر لمسلسل X-Files

وكان موقع Entertainment Weekly قد كشف تفاصيل الحلقة الأولى من الموسم القصير، والتي تحمل عنوان Mr Struggle وسيتولى إخراجها مبتكر المسلسل، كريس كارتر.

ويضم الموسم الجديد عدد من الوافدين الجدد على رأسهم الممثل جويل ماكهال الذي من المقرر أن يلعب شخصية تدعى تاد أو مالي.

من المنتظر عرض الموسم الجديد في الولايات المتحدة يوم الأحد 24 يناير عام 2016 عبر قناة Fox.