ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 31 أكتوبر، 2006
براد بيت في لقطة من فيلم "بابل"

أعلنت النجمة الأمريكية الشقراء جوينيث بالترو عن أنها تتوقع أن يحصل خطيبها السابق براد بيت على جائزة الأوسكار عن دوره في فيلمه الجديد "بابل" babel.

وقالت النجمة الشقراء في تصريحات لجريدة "نيويورك دايلي" : "في رأيي هذا هو أفضل أداء لبراد قدمه في حياته ، واتوقع له أن ينال جائزة الأوسكار عن هذا الدور".

وأشارت الجريدة إلى أن الفيلم يقدم عدة قصص لعائلات في أماكن مختلفة ربطتها ببعضها البعض مأساة واحدة ، في محاولة من صناع الفيلم لإيضاح كيف أننا رغم بعد المسافات إلا أن العالم بأجمعه متصل ببعضه البعض.

وعن الفيلم قالت بالترو : "هذا الفيلم يفتح أعيننا على حقائق كثيرة ويجعلنا نبذل جهد أكبر في حماية أطفالنا".

وكان بيت قد قال في تصريحات سابقة له عن هذا الفيلم : "مشاركتي في هذا العمل جعلتني افتح عيني على حقائق مختلفة عن العائلة والحياة بشكل عام".

وأضاف النجم الذي يصور حالياً فيلم "القلب الكبير" a mighty heart في الهند مع صديقته أنجلينا جولي قائلاً : "أبنائي أنا وأنجلينا يأتون من مختلف أنحاء العالم ، وهذا مثال جيد على أننا لا يجب أن تكون إختلافاتنا مبنية على أسس جغرافية".

وتابع بيت قائلاً : "إن أكثر ما جذبني لهذا السيناريو هو فكرة أننا كلنا متساويين ، وأن ما يقف في طريقنا هو نقص طرق الاتصال الملائمة".

يذكر أن آخر أعمال النجمة الشقراء جوينيث بالترو السينمائية هو فيلم "الجري مع المقص" running with scissors الذي يعرض منذ أسبوعين بدور العرض الأمريكية ، وتشارك في بطولته مع كل من أليك بالدوين وآنيت بيينج وبرايان كوكس وجوزيف فينيس.