خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 19 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
علي ربيع

اعتذر الممثل الكوميدي الصاعد علي ربيع عن التصريحات الساخرة التي أدلى بها أخيرا لأحد البرامج التلفزيونية بشأن نادي الزمالك.

وجاء اعتذار ربيع للزمالك عبر رسالة مصورة قصيرة، نشرها عبر صفحته الشخصية على Facebook، والتي قال فيها: "يا جماعة أنا بحب الزمالك جدا والله العظيم وياما شجعت الزمالك، ولما بهزر بيكون هزار عادي بين الشباب؛ لكن أنا مش عاوز جمهور الزمالك يزعل مني، وأنا مش هتكلم تاني على الزمالك أو الأهلي؛ وأنا مش هشجع كورة تاني إن شاء الله".

شاهد اعتذار علي ربيع لنادي الزمالك

وكان علي ربيع حل ضيفا في حلقة السبت 18 يوليو الجاري من برنامج "معكم" من تقديم الإعلامية منى الشاذلي، والتي شكك فيها بفوز نادي الزمالك في مباراة القمة بالدوري العام، والمقامة يوم الثلاثاء 21 يوليو.

ومن أكثر تعليقات على ربيع التي أغضبت جمهور نادي الزمالك منه، عندما وصف "دولاب" نادي الزمالك بأنه "دولاب" به "ملابس" وليس "بطولات".

شاهد توقعات علي ربيع وصديقيه "توتة" و"أوس أوس" بشأن نتيجة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي

ولمع علي ربيع في شهر رمضان 2015 في مسلسل "لهفة"، أمام النجمة دنيا سمير غانم، وفي مسلسل "مولانا العاشق" أمام النجم مصطفى شعبان. (بالفيديو- على ربيع يحيي ذكرى وفاة مايكل جاكسون بأداء رقصته في "لهفة")