خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 19 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
منة شلبي وسامي العدل

كشفت النجمة منة شلبي عن الجانب الإنساني للفنان الراحل سامي العدل، والذي كان يشارك في بطولة مسلسلها لرمضان 2015 "حارة اليهود".

وقالت منة بتأثر عن سامي العدل أثناء استضافتها في حلقة السبت 18 يوليو الجاري من برنامج "هنا العاصمة" من تقديم لميس الحديدي على قناة cbc: "كان بمثابة والدي وخالي، ولا يوجد منزل في الوسط الفني لم يخلو من أفعاله الخيّرة".

وتابعت: "سامي العدل دعم العديد من النجوم وله فضل وراء شهرتهم، وكان أحلى قلب في الدنيا، ويمتاز بحنان وشهامة لا توصف، ويستحق أن يقابل وجه ربه الكريم في العشرة الأواخر من شهر رمضان المبارك، وهي أيام فاضلة".

وأكدت منة شلبي أن سامي العدل قيمة فنية وإنسانية كبيرة، وأن وفاته من الصعب أن يستوعبها أي شخص كان قريبا منه.

شاهد منة شلبي تنعي الراحل سامي العدل في "هنا العاصمة"

وبخلاف مسلسل "حارة اليهود"، فالتقت منة شلبي بالراحل سامي العدل فنيا في فيلم "أحلى الأوقات"، من إنتاج سنة 2004.

وجاءت تصريحات منة شلبي السابقة لبرنامج "هنا العاصمة"، في إطار حديثها عن مسلسلها "حارة اليهود"، والذي أثار استياء السفارة الإسرائيلية في القاهرة. (بعد الإشادة بـ"حارة اليهود".. السفارة الإسرائيلية تتراجع: "يعادي دولة إسرائيل و كأنها عدو وحشي")

منة شلبي توضح سبب نحافتها الشديدة في "حارة اليهود"

وكان ماندو العدل مخرج مسلسل "حارة اليهود" اضطر أن يحذف المشاهد المتبقية للفنان سامي العدل في مسلسل "حارة اليهود" والذي يعرض حاليا في موسم رمضان 2015، بسبب ظروفه الصحية.

وتوفي سامي العدل فجر الجمعة 10 يوليو الجاري، بعد معاناة مع المرض بعد تدهور حالته الصحية منذ أيام بسبب ضعف في عضلة القلب.

طالع أيضا:
بالصور- نجوم الفن والإعلام والرياضة يشيعون جنازة سامي العدل
سامي العدل هو أسد مسرحية "شاهد ما شفش حاجة"!
رغم هذا الموقف.. نيكول سابا تنعي سامي العدل
بالفيديو- هكذا دعم سامي العدل معشوقه "الزمالك"