خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 19 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
مايا دياب في حفلها بالعين السخنة في ثان أيام عيد الفطر 2015

أحيت النجمة اللبنانية مايا دياب مساء السبت 18 يوليو الجاري واحدا من أقوى حفلات عيد الفطر المبارك لسنة 2015، والذي أقيم في منتجع "ستيلا دي ماري" في العين السخنة.

وأطلت مايا في الحفل وكعادتها بفستان مثير وقصير كان حديث جمهور الحفل، والذي ما أن ظهرت حتى قاموا بالالتفاف حولها لالتقاط الصور الفوتوغرافية والـ Selfie معها.

وغنت مايا دياب العديد من أشهر أغانيها، بالإضافه إلى أغاني ألبومها الجديد والأول My Maya، وسط جو من الفرح والرقص بين الحاضرين حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي الأحد.

شاهد باقي صور حفل مايا دياب لعيد الفطر 2015 بالضغط هنا

وحضرت مايا إلى الحفل بصحبه مدير أعمالها حمدي بدر، والذي حرص على الإشراف على الحفل لكي يظهر بالشكل الملائم لها.

طالع أيضا:
شاهد بالصور- ميريام فارس بإطلالة صيفية مبهجة في حفلها لعيد الفطر 2015
شاهد بالصور- نيكول سابا تتألق بفستان أسود جذاب بحفلها لعيد الفطر 2015

وكانت مايا دياب أقامت احتفالية في الأول من شهر يوليو الجاري في العاصمة اللبنانية بيروت، للتنويه عن قرب موعد طرح ألبومها الغنائي الأول My Maya.

ويضم الألبوم 9 أغنيات تنوعت بين اللهجتين اللبنانية والمصرية، وتحديدا 5 باللهجة المصرية و4 باللبنانية، تعاونت فيها مع عدد من الملحنين والشعراء منهم أحمد ماضي وزياد برجي وسليم عساف وطارق أبو جودة، أما التوزيع الموسيقي لجميع الأغاني فتولاه الموزع الموسيقي هادي شرارة.

ويعتبر ألبوم My Maya هو الأول لمايا دياب، بعد أن قدمت العديد من الأغاني المنفردة والفيديو كليبات، وكان آخرها أغنية "قاطفين" من كلمات هيثم ترشيشي، ومن ألحان عادل العراقي، وتوزيع موسيقي هادي شرارة، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو الكليب تحت إشراف المخرج سمير سرياني.