وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 18 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
أريانا جراندي

بعد الهجوم الذي تعرضت له المطربة الشابة أريانا جراندي بسبب تسريب مقطع فيديو لها اعترفت خلاله أنها تكره الولايات المتحدة الأمريكية، دخلت المغنية الشابة في سلسلة من الاعتذارات لجمهورها.

ووضعت أريانا جراندي نفسها في موقف محرج أمام جمهورها، الثلاثاء 14 يوليو، بعد تسريب فيديو لها وهي تأكل حلوى "الدونات" مع حبيبها في كاليفورنيا وظلت تصرخ "أكره أمريكا، أكره أمريكا".

ورغم أن مطربة Love Me Harder اعتذرت مرتين سابقتين عن الواقعة خاصة بعد وصول الأمر إلى فتح تحقيق رسمي معها لكن لحسن حظها لم تدان به، قررت جراندي التودد لجمهورها الغاضب مرة أخرى.

وعادت أريانا إلى خشبة المسرح في منتصف حفلها بساحة إيميليا في تامبا بكاليفورنيا ضمن جولتها الغنائية Honeymoon، لكي توضح حقيقة شعورها تجاه الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت جراندي: "ممتنة جدا لوجودي هنا في تامبا، وممتنة للغاية لتقديمي هذا العرض في الولايات المتحدة الأمريكية، أعظم بلد في العالم".

وكانت أريانا جراندي قد اعتذرت عما بدر منها في بيان صحفي ورد به: "أنا فخورة جدا لكوني أمريكية وطالما أعربت بصراحة عن حبي لبلدي. ما قلته في لحظة خاصة مع أصدقائي الذين اشتروا لي الدونات، تم تجريده من سياقه وآسفة على عدم انتقائي لكلمات مناسبة".

وأوضحت جراندي أنها علقت على كرهها لعادات الأمريكيين واختياراتهم غير الصحية في الغذاء.